اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


حلول موبايلي للبنية التحتية التقنية تلبي كافة متطلبات قطاع الأعمال

نشر 2015-01-28 - 10:20 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • حلول موبايلي للبنية التحتية التقنية تلبي كافة متطلبات قطاع الأعمال

موبايلك - تقدم موبايلي ضمن حلولها لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات حلول البنية التحتية التقنية المدارة، التي تخفف عبء تشغيل وإدارة البنية التحتية التقنية لمنشآت كلا القطاعين العام والخاص.

وتقدم هذه الحلول كجزء من استراتيجية موبايلي التي تهدف للتحول، لتصبح أكبر مزود حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة.وتشمل حلول موبايلي عديدا من الخدمات المتنوعة ذات الإمكانات اللامحدودة.

التي صممت بعناية لتلبي احتياجات ومتطلبات الأعمال، وهي قابلة للتوسع طردياً مع توسع أعمال المنشأة وبشكل فوري، ومنها خدمات إدارة الراوتر وخدمات التخزين واستعادة البيانات وخدمات السيرفر المدار، التي تساعد المنشآت على تعزيز الكفاءة التشغيلية.

من خلال التركيز على الأنشطة الأساسية لأعمالهم وعدم إضاعة الوقت في المشكلات التقنية.وتوفر هذه الحلول للمنشآت فوائد تشغيلية ومزايا تقنية متميزة، تمكنها من الحصول على الخدمة بشكل فوري دون الحاجة للاستثمار في شراء أجهزة البنية التحتية التقنية.

ووفق خطط سداد شهرية مصممة مسبقا ضمن نموذج الدفع حسب النمو. كما يمكن الاستفادة من اتفاقيات مستوى الخدمة الفعالة وخدمات الدعم الفني على مدار الساعة، وذلك لتفادي التكاليف الإضافية ومتاعب رصد وإدارة العمليات والأنظمة الداخلية المتعددة.

الجدير بالذكر أن حلول البنية التحتية التقنية المدارة تقدم من خلال مراكز بيانات موبايلي الحاصلة على شهادات معتمدة من معهد Uptime الدولي من الفئات الثانية والثالثة والرابعة التي تمنح المنشآت مزيداً من الأمان والاعتمادية.

يذكر أن موبايلي تمتلك استراتيجية واضحة في خلق مصادر دخل جديدة عبر تقديم خدمات وحلول تقنية متكاملة لقطاع الأعمال. لذا فإن الشركة تواكب هذه الاستراتيجية بمرحلة تحول مهمة تجعل منها أكبر وأشمل مزود للاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة.

لا سيما وأن موبايلي دخلت في تحالفات مع عديد من الشركات العالمية لجلب أفضل الحلول الدولية للسوق السعودي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay