اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تشارك في المعرض الوطني السابع عشر للتوظيف في الشارقة

نشر 2015-02-10 - 10:11 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - التزاماً منها بدورها الوطني والمسؤول تجاه المجتمع الإماراتي وحرصها على التواجد في الفعاليات التي تفتح المجال أمام الآلاف من مواطني الدولة الطامحين إلى دخول سوق العمل المحلي، أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" اليوم عن مشاركتها في المعرض الوطني السابع عشر للتوظيف بالشارقة الذي يقام في مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 11 إلى 13 فبراير 2015 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. 

ومع عزمها تقديم 100 فرصة عمل جديدة للمواطنين، ترحب "اتصالات" في جناحها على أرض المعرض بالمهتمين بالعمل لديها، حيث ستقوم بلقاء الراغبين بالعمل في اتصالات لإطلاعهم على بيئة العمل في "اتصالات" وعلى فرص التوظيف وبرامج التدريب المهني المتاحة في المؤسسة. كما أنها ستمنح فرص عمل للمواطنين الواعدين من حملة الشهادات الجامعية في التخصصات الرئيسية ذات الصلة بقطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات. 

وتعليقاً على مشاركة "اتصالات" في المعرض الوطني للتوظيف بالشارقة، قال يونس عبد العزيز النمر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "اتصالات": "تسعى اتصالات من خلال مشاركتها في دورة العام 2015 للمعرض الوطني للتوظيف بالشارقة إلى توفير فرص عمل في قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات للشباب الإماراتي الطموح، حيث نعتزم هذا العام توظيف 100 من المواطنين الإماراتيين. ومع تعزيز مهاراتهم المهنية والقيادية عبر برامجنا الرائدة في مجال التأهيل والتطوير المهني، تهدف اتصالات من ذلك إلى رفد القطاع بخبرات مواطنة قادرة على التكيف مع التطور الذي يشهده قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتمكن من الاستجابة إلى متطلبات العصر الرقمي والمساهمة في تحقيق مبادرة الحكومة الذكية".  

وتواظب "اتصالات" على الحضور الفاعل في معارض التوظيف التي تقام سنوياً عبر إمارات الدولة بهدف الالتزام بمسؤوليتها المؤسسية تجاه أبناء المجتمع الإماراتي، ودعم مبادرة القيادة الرشيدة لتوطين كوادر العمل. والجدير بالذكر أن المؤسسة كانت سباقة بالمشاركة في مبادرة "أبشر" التي تشرف وزارة شؤون الرئاسة على تطبيقها، حيث اتخذت "اتصالات" على عاتقها مسؤولية توظيف وتدريب 1400 مواطن ومواطنة خلال 5 سنوات، وقد حققت هذا الالتزام بالكامل منذ بداية المبادرة في سنة 2012.  

وحول ذلك، أضاف النمر: "إن التزام اتصالات بالمشاركة الدائمة في معارض التوظيف السنوية يؤكد على دورها الفاعل في مبادرة التوطين من خلال إعطاء أبناء وبنات الوطن الفرصة لتعزيز إمكاناتهم للانخراط في سوق العمل وخدمة وطنهم". 

وأصبحت "اتصالات" بفعل مبادرات التوظيف وبرامج التدريب والتطوير من أهم الروافد للكوادر المواطنة المؤهلة والمتخصصة في قطاع الاتصالات خاصةً وباقي القطاعات عامةً. ومن خلال برامجها الرائدة مثل "قادة المستقبل"، تتصدر "اتصالات" معدلات توطين الكوادر المواطنة حيث وصلت نسبة التوطين فيها إلى 47% من إجمالي عدد الموظفين في نهاية عام 2014. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay