اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Orange الأردن ترعى تطبيق UniApp لطلبة الجامعات الأردنية من خلال الهواتف الذكية

نشر 2015-02-10 - 02:28 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


Orange الأردن ترعى تطبيق UniApp لطلبة الجامعات الأردنية من خلال الهواتف الذكية

موبايلك - أعلنت Orange الأردن عن رعايتها تطبيق UniApp الأول من نوعه على مستوى العالم، والمطوَّر من قِبَل طلبة رياديين، والموجه لربط طلبة الجامعات من خلال تطبيق مجاني على الهواتف الذكية بنظامي التشغيل أندرويد وiOS، يعمل على تزويدهم بخدمات تسهل وصولهم إلى المحتوى الذي يلبي احتياجاتهم التعليمية والشخصية مجاناً ودون أي تكاليف إضافية في أي وقت وأينما تواجدوا.

ويقدم تطبيق UniApp الذي يربط حتى الآن 13 جامعة في الأردن مجموعة من الخدمات منها خدمة الوصول إلى الخططالدراسية وجدول ونتائج المواد والتقويم الجامعي وأخبار الجامعة الرسمية، وباقة واسعة من التطبيقات الشبابية التعليمية والترفيهية التي يعد من أبرزها تطبيق OCApp الذي يقدم الأخبار الشبابية المحلية المنوعة وأخبار السيارات والرياضة والتكنولوجيا والأفلام والفعاليات والنشاطات والعروض والخصومات الخاصة بالطلاب والمقدمة بدعم من مؤسسات القطاع الخاصواعلانات البرامج التدريبية وفرص التطوير والتطوع، إلى جانب الفرص الوظيفية قبل وبعد التخرج.

وجاءت رعاية Orange الأردن لإطلاق التطبيق بموجب اتفاقية الرعاية والدعم التي وقعتها مؤخراً مع شركة Applikable Technologies، كما أنها جاءت لأهمية التطبيق باعتباره أداة معززة للعمل المشترك بين الطلبة والجامعات والقطاع الخاص، والذي يسهم في بناء القدرات ويحفز على الابتكار بالاعتماد على التكنولوجيا بما يدعم الجهود الوطنية الرامية لتطوير خدمات منظومة التعليم، ويرفد المملكة بالمزيد من الكفاءات من الشباب الرياديين، الأمر الذي يتماشى مع أهداف Orange الأردن الرامية لإحداث فوارق إيجابية من خلال حلول ومنتجات وخدمات اتصالات سهلة ومتاحة للجميع، تفتح لهم آفاق العصر التكنولوجي في المملكة.

هذا وحظيت مبادرة التطبيق برعاية اتحاد الجامعات العربية الذي يضم في عضويته أكثر من 400 جامعة مشاركة في منطقة الشرق الأوسط بهدف تعزيز العمل المشترك والتعاون بين الجامعات و الطلاب والقطاع الخاص في المنطقة مستقبلاً.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أورانج الاردن

.تلعب مجموعة الاتصالات الأردنية دوراً مميزاً في قطاع الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت وتراسل المعلومات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اختارت أورنج الأردن التعاون مع شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، لتعزيز البنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت أورنج الأردن عن انطلاق الموسم الثامن من برنامجها الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG” خلال حفل


مزودي الخدمة

افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orangeالأردن تيري ماريني الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي الشركة في منطقة العبدلي/قرب

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورانج الاردن


اعلنت شركة اورنج للاتصالات عن رفع أسعار بعض بطاقات الشحن. وبينت الشركة ان البطاقات التي جرى رفع اسعارها هي التي يقل سعرها عن سبعة دنانير. وقالت الشركة في رد لها على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay