اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سمو الشيخ عمّار بن حميد النعيمي، ولي عهد إمارة عجمان، يزور جناح دو في معرض التوظيف بعجمان

دو تدعم جهود التوطين والتمكين وتعلن عن 18 وظيفة عليا شاغرة لمواطني دولة الإمارات

نشر 2015-02-25 - 10:20 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - زار سمو الشيخ عمّار بن حميد النعيمي، ولي عهد إمارة عجمان، جناح شركة دو خلال اليوم الأول من معرض عجمان السنوي للتوظيف، الذي تجري فعالياته في جامعة عجمان يومي 25 و26 فبراير الجاري. وكان في استقبال سموه في الجناح محمد الصابري مدير أول إدارة التوطين وتنمية الكوادر الوطنية في دو، الذي أطلع سموه على أهداف الشركة المتمثلة بالوصول إلى معدلات توطين تبلغ نسبتها 37% في العام 2015، تماشياً مع مهمتها في دعم رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال التوظيف والتطوير المهني لمواطني الدولة.

وفي هذا الإطار قال إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو: "هناك حاجة ماسة لجذب المواهب الإماراتية والمساعدة في دعم القطاع الخاص وشبه الحكومي بدولة الإمارات. وتشارك دو في معرض عجمان للتوظيف للمرة الأولى كجزء من التزامنا المستمر في دعم مبادرات التوطين ورؤية عجمان 2021، التي تشدد على أهمية تدريب مواطني الدولة للحصول على فرص عمل أفضل في جميع أرجاء الدولة".

وتأتي مشاركة شركة دو في المعرض كجزء من استراتيجية التوطين التي تتبناها، حيث تطمح الشركة إلى توظيف 18 من المواهب الإماراتية التي تتمتع بالخبرة في مناصب عليا. وقد تمكنت دو من تحقيق معدل توطين بلغت نسبته 35.3% في العام 2014، كما وبلغت نسبة المواطنين الإماراتيين الذين يشغلون مناصب إدارية عليا 37% في الفترة نفسها. وتهدف الشركة إلى زيادة معدلات التوطين إلى 37% مع نهاية العام 2015.

وفي العام الماضي، فازت دو بجائزة أفضل شركة في مجال التوظيف بدول مجلس التعاون الخليجي 2014، إضافة إلى العديد من الجوائز التكريمية، تقديراً لالتزامهما تجاه الموظفين. وكانت دو شركة الاتصالات الوحيدة التي تدخل قائمة أفضل 36 شركة عالمية ضمن "جوائز غالوب لأفضل وجهات العمل"، نظراً للمستويات العالية التي حققتها في مجال مشاركة الموظفين.

وتدعو دو زوّار جناحها في المعرض إلى تسجيل سيرهم الذاتية على قاعدة البيانات الإلكترونية عبر الموقع (http://careers.du.ae)، المكرس حصرياً لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. وبمجرد دخولها إلى قاعدة البيانات، سيتم إبلاغ المشاركين من المواطنين الإماراتيين فور توفر أي فرصة عمل تناسب مؤهلاتهم، وبمجرد توافرها في الشركة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay