اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الاتصالات السعودية تركب أول نظام إريكسون راديو دوت في الشرق الأوسط لضمان تغطية و أداء عالٍ للشبكة

نشر 2015-03-03 - 10:19 بتوقيت جرينتش


الاتصالات السعودية تركب أول نظام إريكسون راديو دوت في الشرق الأوسط لضمان تغطية و أداء عالٍ للشبكة

موبايلك - • الاتصالات السعودية أول شركة اتصال تعتمد نظام إريكسون راديو دوت المتطور في الشرق الأوسط.

•  حل ذكي مبتكر يضمن تجربة استخدام رائدة ويعالج مجموعة واسعة من التحديات لضمان خدمات إنترنت متحرك عريض النطاق واتصال متحرك عالية الجودة في الأماكن الداخلية.

• الخطوة تضمن لمشتركي الاتصالات السعودية أداء أعلى وتغطية أفضل.

أعلنت إريكسون عن إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة الاتصالات السعودية STC  لاعتماد نظام إريكسون راديو دوت  في خطوة تعد الاولى من نوعها لتركيب هذا النظام في الشرق الأوسط والذي سيسهم بشكل كبير في ضمان أداء عال لشبكة STC.

ويحقق نظام راديو دوت تكاملاً تاماً مع شبكات التغطية الخارجية من الجيلين الثالث والرابع، مما يتيح لشركة الاتصالات السعودية ضمان تغطية سلسة ضمن المباني في مختلف الظروف وتوفير خدمات صوت وبيانات تتسم بأداء عالٍ.

كما يتسم هذا النظام بقابلية الترقية، وسيسهم في زيادة مساحة التغطية لتشمل عدد أكبر من مباني الشركات والمباني العامة، بما فيها المباني والمرافق التي تعاني من ضعف التغطية، وسريعة النمو، ومتوسطة وكبيرة الحجم.

وقال عبد الله الزمامي نائب الرئيس للشبكة في STC: " نحرص في الاتصالات السعودية على ضمان أعلى مستويات رضا العملاء، وستساهم هذه الشراكة في مساعدتنا على تحقيق هذا الهدف وتضمن لنا تزويد عملائنا من الشركات بخدمات الاتصالات التي تواكب أعلى المعايير. فضلاً عن أن هذا سيضمن لهم من الناحية العملية تزويدهم باتصال متحرك سريع وموثوق في الأماكن المغلقة وتوفير أرقى تجربة تغطية للشبكة".

من جانبه، قال علي عيد، رئيس شركة إريكسون في المملكة العربية السعودية: "تم اعتماد نظام إريكسون راديو دوت لتزويد العملاء من الشركات في المملكة باتصال سلس وحل ملائم ومجدٍ اقتصادياً لتحديات التغطية الداخلية. وبالتالي سينعم المستفيدون من خدمات شركة الاتصالات السعودية بأعلى مستويات التغطية وكفاءة اتصال الصوت والبيانات".

وقد رسخت شركة الاتصالات السعودية علاقات تعاون ناجحة مع إريكسون تعززت بسلسلة من الإنجازات الهامة على مرّ السنوات الأربع عشرة الماضية. كما أن مشاريعهما المشتركة، التي تشمل منتجات متطورة ومبادرات لتطوير الشبكات وعروض خدمات مبتكرة للمشتركين، تركت أثراً كبيراً على قطاع الاتصالات السعودي.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay