اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تعلن عن مشاركتها في معرض كابسات 2015 إلى جانب أكاماي

نشر 2015-03-04 - 10:54 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت دو، أسرع شركة لخدمات الاتصال نمواً في المنطقة، عن مشاركتها في دورة هذا العام من معرض كابسات (CABSAT) إلى جانب شركة أكاماي (Akamai)، حيث ستسلط الشركتان الضوء على خدمة نقل المحتوى إلى جانب قدرتهما على تعزيز تجربة العملاء والمستخدمين النهائيين بشكل ملحوظ على مختلف أنواع الأجهزة المستخدمة وفي أي مكان.

وتوفر دو وأكاماي خدمات معتمدة على تقنية السحابة لنقل لمحتوى الإنترنت والمحتوى الإعلامي الذي يشمل مقاطع الفيديو عالية الدقة وتطبيقات الويب ومواقع الشركات، وذلك باستخدام منصة أكاماي الدولية للتوزيع المنتشرة عالمياً والموجودة أيضاً في مركز داتامينا بدبي. وإضافة إلى ذلك، سيتمكن الزوار من تجربة حلول بث المحتوى المباشر باستخدام الحلول التي تم اعتمادها من قبل مجموعة من أبرز شركات البث والشركات المتخصصة بتزويد المحتوى عبر الإنترنت باستخدام تقنية (OTT) في الشرق الأوسط.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "ترتكز شراكتنا مع أكاماي على التزامنا بتزويد عملائنا بأفضل الخدمات ضمن فئتها من خلال اتفاقيات التعاون مع أبرز الشركات الرائدة في السوق. وتعد هذه الشراكة مكمّلا لمنصة دو الرائدة للبث عبر الأقمار الصناعية، حيث نوفر عبرها أكثر من 300 قناة لكل من مناطق الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وآسيا".

من جانبه، قال سورين ليندكفيست، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أكاماي،: "نسعى إلى تحقيق مشاركة مميزة في هذه الدورة من معرض كابسات، حيث سنعمد بالتعاون مع شريكنا الإقليمي، دو، إلى تقديم عدد من العروض الحية للتقنية والحلول المبتكرة التي يتم اعتمادها من قبل العديد من الشركات الإعلامية حول العالم".

وسيجري تنظيم دورة هذا العام من معرض كابسات، وهي الدورة العشرين في تاريخ الحدث، خلال الفترة الممتدة بين 10 و12 مارس 2015 بمركز دبي التجاري العالمي، حيث ستتواجد منصة الشركتين في الجناح رقم (D-10) بالقاعة الرابعة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay