اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجـمـوعــــة زيــــن تـبــــرم شـراكــة مـع «إس إيـه بـــــي» تتــزود بموجبهـا ببـرمجيـات تحليلية وإدارة البيانات الكبيرة

نشر 2015-03-04 - 01:20 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


  • مجـمـوعــــة زيــــن تـبــــرم شـراكــة مـع «إس إيـه بـــــي» تتــزود بموجبهـا ببـرمجيـات تحليلية وإدارة البيانات الكبيرة

موبايلك - دخلت مجموعة زين في شراكة مع «إس إيه بي» SAP لتزويدها بحلول التحليل والتعامل مع البيانات الكبيرة بهدف تعزيز تجربة الملايين من عملائها في منطقة الشرق الأوسط والارتقاء بها. وذلك في واحدة من أكبر صفقات الاتصالات التي شهدها المعرض والمؤتمر الدولي للاتصالات الجوالة 2015.

وفي منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، سترتفع الاشتراكات بالتقنيات الجوالة بنسبة 55 %بين عامي 2014 و2020، في حين سترتفع الاتصالات بشبكات الإنترنت الجوالة من الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G من 20 %من الحصة الإجمالية في العام 2014 إلى 85 %في العام 2020 وفقاً لتقرير التنقلية الصادر عن شركة إريكسون.

وبهدف تلبية احتياجات العملاء من خدمات الإنترنت الجوال، ستقوم زين، المجموعة الرائدة المزودة لخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط وإفريقيا والتي توفر خدماتها لأكثر من 44 مليون عميل في ثمانية دول مختلفة، بنشر حلول التحليل وإدارة البيانات الكبيرة في كل من الأردن والكويت والبحرين.

وفي هذا الصدد، قال بيل ماكديرموت، الرئيس التنفيذي لشركة «إس إيه بي»: «تستمر الأجهزة الذكية بتغيير نمط الحياة اليومية للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط والعالم ككل، وبذلك يزداد الطلب على الحلول النقالة الفورية والشخصية. وبتعاوننا مع زين، ستتمكن المجموعة من استخدام برمجياتنا التحليلية المتطورة بطرق ووسائل جديدة لإدارة أعمالها بشكل أكثر بساطة وتوفير الجيل التالي من الخدمات الجوالة لملايين العملاء في هذه الأسواق التي تتسم بسرعة النمو».

ومن جانبه، قال سكوت جيجنهايمر، الرئيس التنفيذي لمجموعة زين: «تحتاج جهود مجموعة زين الرامية إلى التحول إلى مشغل رقمي عصري متكامل إلى الحد من التعقيدات في بنيتها التشغيلية التقنية الحالية، وتعزيز تجربة الاستخدام الكلية عبر منصة تحليلية بالزمن الحقيقي، كما تحتاج إلى معرفة أكبر بالسوق لفتح مصادر جديدة للدخل».

وقال أحمد الهناندة، الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن: «باعتبارنا المشغل الأكبر في الأردن والشركة الأولى في تقديم خدمات الجيل الرابع في مختلف أنحاء الدولة، نُدرك أهمية المرونة لتلبية المتطلبات المتزايدة لعملائنا من الخدمات الرقمية. وتعاوننا اليوم مع اس ايه بي يهدف إلى تعميق فهمنا لعملائنا من شأنه أن يضمن بقاء زين الأردن في صدارة التقنيات وتزويد العملاء بتجربة اتصالات متميزة».


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay