اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" توقع مذكرة تفاهم مع "سيسكو" لاختبار تقنية الربط الشبكي المحدد بالبرمجيات

• "سيسكو" ستقوم بتوريد وتنفيذ البنية التحتية للبرمجيات والأجهزة الخاصة بالمحاكاة الإفتراضية ونظام الشبكات المحدد بالبرمجيات ضمن شبكة "اتصالات" الثابتة والمتحركة

نشر 2015-03-05 - 10:26 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - وقعت "اتصالات"، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة، مع شركة "سيسكو" اليوم مذكرة تفاهم تهدف إلى توريد وتنفيذ بنية "سيسكو" التحتية للبرمجيات والأجهزة الخاصة بالمحاكاة الإفتراضية والشبكة المحددة بالبرمجيات (SDN) ضمن شبكة "اتصالات". 

وتتيح بنود مذكرة التفاهم، التي سيتم تنفيذها على مدار ستة أشهر، لمؤسسة "اتصالات" استكشاف الإمكانات والمنافع التي يمكن الحصول عليها من خلال تطبيق حلول "سيسكو" للشبكات المحددة بالبرمجيات والتي ستدعم تشكيل استراتيجيتها الخاصة بالمحاكاة الإفتراضية والشبكات المحددة بالبرمجيات. كما أنها ستدعم "اتصالات" لتعزيز الخبرة في الخيارات المختلفة لنشر وحدات التحكم بنظام الشبكات المحددة بالبرمجيات واستخدام تقنيات هذا النظام لتلبية احتياجات العمل الحالية والمستقبلية. 

الميزات الرئيسية: 

•يمكّن نظام "سيسكو" للشبكات المحددة بالبرمجيات (SDN) الشركات من تسريع نشر وتسليم التطبيقات، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في خفض تكاليف تكنولوجيا المعلومات من خلال التشغيل الأتوماتيكي للعمليات.

•تدعم تقنية الشبكات المحددة بالبرمجيات تمكين البنيات السحابية من خلال توفير قدرات التسليم والتنقل الأتوماتيكي للتطبيقات على نطاق واسع وحسب الطلب. كما أنها تعزز فوائد المحاكاة الإفتراضية لمراكز البيانات، مما يساهم في زيادة مرونة الموارد ومستويات استخدامها، وتقليل تكاليف البنية التحتية والنفقات العامة. ويتم تحقيق هذه الأهداف من خلال جمع إدارة خدمات الشبكة والتطبيقات في منصات تنسيق مركزية قابلة للتوسعة وقادرة على التشغيل الأتوماتيكي  للبنية التحتية بأكملها. وتقوم مجموعة العمليات المركزية المشتركة بربط مجموعات تكنولوجيا المعلومات المتباينة مع سير العمل، لينتج في النهاية بنية تحتية حديثة قادرة على توفير التطبيقات والخدمات الجديدة في غضون دقائق بدلاً من الأيام أو الأسابيع التي كانت تتطلبها سابقاً. 

•تحقق تقنية الشبكات المحددة بالبرمجيات السرعة والمرونة عند نشر التطبيقات وخدمات الأعمال الجديدة. وتتمثل أبرز الجوانب التي تتميز بها الحلول المقدمة عبر هذه التقنية من "سيسكو" في المرونة، والعمليات، وقابلية البرمجة، فضلاً عن منصة قادرة على تلبية احتياجات الربط الشبكي الحالية والمستقبلية الأكثر تطلباً على الإطلاق.

وفي تعليقه على مذكرة التفاهم قال إسماعيل الحمادي، نائب الرئيس الأول لشؤون تطوير الشبكات في “اتصالات": "تعكس الشراكات التي نعقدها مع أبرز شركات التكنولوجيا مثل سيسكو فلسفتنا المؤسسية التي نضع فيها احتياجات العملاء على رأس أولوياتنا على الإطلاق. ومع زيادة مستويات الاتصال وانتشار الهواتف المتحركة في دولة الإمارات وعموم منطقة الشرق الأوسط، وباعتبارنا مزوداً رائداً للخدمات، فإننا ندعم اختبار المحاكاة الإفتراضية  والشبكات المحددة بالبرمجيات، والتي تقدّم مفهوماً مرناً وفعالاً من حيث التكاليف. ومن شأن ذلك أن يساعدنا على تقديم منافع حقيقية وملموسة على أرض الواقع للشركات والمؤسسات، إلى جانب تلبية المتطلبات المتنامية لتكنولوجيا القرن الواحد والعشرين".  

من جانبه قال علي عامر رئيس مزود الخدمة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط"سيسكو": "نحن فخورون باختيار اتصالات مواصلة التعاون الاستراتيجي معنا في هذه المبادرة لاختبار المرحلة القادمة من خطة النمو التي تعتمدها فيما يتعلق بالمحاكاة الإفتراضيةوتقنية الشبكات المحددة بالبرمجيات. ومع توقعات نمو السوق العالمي لتقنيات الشبكات المحددة بالبرمجيات لشرائح الشركات ومزودي الخدمات السحابية من 960 مليون دولار أمريكي في عام 2014 إلى 8 مليار دولار في عام 2018، ليس هناك وقت أفضل من الآن للاستعداد لتقديم عروض منتجات وخدمة عملاء غير مسبوقة. ومع أكثر من 50 مليون جهاز، وخبرة تزيد على 30 عاماً، وتعاملات مع 6 مليون عميل سنوياً، تقدم سيسكو مجموعة كاملة من الحلول المتخصصة بالإضافة إلى خدمة دعم المنتجات التي ستدعم اتصالات لبلوغ مستويات سريعة ومبتكرة ومرنة من تكنولوجيا المعلومات بما ينسجم مع احتياجات أعمالها بشكل مثالي".     

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay