اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» تطلق «خدمات ذكاء الأعمال السحابية» للمنشآت المتوسطة والصغيرة بقطاع الأعمال

نشر 2015-03-05 - 01:15 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


«موبايلي» تطلق «خدمات ذكاء الأعمال السحابية» للمنشآت المتوسطة والصغيرة بقطاع الأعمال

موبايلك - دشنت شركة اتحاد اتصالات موبايلي مؤخرًا خدمات "ذكاء الأعمال السحابي" Cloud Business Intelligence بالتعاون مع شركة ذكاء الأعمال العربية (ABIS)، وذلك خلال حفل خاص أُقيم بفندق كمبينسكي في مدينة الرياض بحضور عدد من رجال الأعمال ورواد الأعمال المتوسطة والصغيرة.

وتعدُّ هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي تقدمها موبايلي لقطاع الأعمال، حيث تُمكّن خدمات ذكاء الأعمال الشركات المتوسطة والصغيرة من الحصول على تقارير ذكية متقدمة ولوحات معلومات، كما يتم من خلالها ربط جميع المعلومات من الأقسام الرئيسية داخل المنشأة وتحليل تلك البيانات بشكل عميق وتقديم تقارير غنية بالمعلومات المفيدة ومؤشرات رئيسية تساعد التنفيذيين في الشركات في اتخاذ قرارات مناسبة مبنيّة على معلومات حقيقية مما يساعد على النمو المستقبلي للأعمال.

وبذلك تكون موبايلي قد طورت خدمات ذكاء الأعمال المٌقدمة في سوق الاتصالات بالمملكة وذلك بربطها بالبنية التحتية للحوسبة السحابية مما سيضفي مزيدًا من المرونة الاعتمادية للخدمة.

ومن جهته قال الرئيس التنفيذي المكلف لقطاع الأعمال في موبايلي المهندس إسماعيل الغامدي "سعداء بشراكتنا الجديدة والمميزة مع شركة ذكاء الأعمال العربية ABIS، ونسعى دائماً للنهوض بالخدمات المٌقدمة لقطاع الأعمال، لذا تحرص موبايلي على إطلاق خدمات متقدمة وفق المستويات العالمية". وأضاف الغامدي "إن موبايلي تمتلك بنية تحتية قوية خاصة في مجال الحوسبة السحابية، وهو ما يساعدنا على تقديم أفضل الخدمات في هذا القطاع، ونسعى لتلبية الطلب المرتفع في التحول نحو الحوسبة السحابية عوضًا عن التقليدية وهو ما يدعم أعمال الشركة وحصتها السوقية على حد سواء".

 

هذا وقد أبدى م. فهد القميع مدير عام شركة ذكاء الأعمال العربية سعادته بالشراكة الفعالة مع شركة موبايلي في تقديم خدمات مميزة لقطاع الأعمال في السعودية، وخصوصا قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay