اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


منصة «زين للإبداع» تستضيف المنتسبين الى برنامج فرصتي للتميز أحد برامج مبادرة التعليم الأردنية

نشر 2015-03-05 - 01:37 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


  • منصة «زين للإبداع» تستضيف المنتسبين الى برنامج فرصتي للتميز أحد برامج مبادرة التعليم الأردنية

موبايلك - استضافت منصة زين للإبداع (ZINC)، مؤخرا، ورشة عمل في مجال التدريب التقني المتخصص، شارك فيها ما يقارب الـ 120شابا وشابة من متدربي الفوج الثاني من برنامج فرصتي للتميز.

ويعتبر برنامج فرصتي للتميز أحد البرامج التي أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبدالله تحت مظلة مبادرة التعليم الأردنية في العام 2013، وهو برنامج تدريبي موجه لخريجي الجامعات الإردنية من تخصصات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات ويهدف الى سد الفجوة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل.

وتضمنت ورشة العمل التي استضافتها منصة زين للإبداع  والتي تندرج ضمن المرحلة الثالثة من برنامج فرصتي للتميز2 جلسات تفاعلية مع مختصين و خبراء في عدة مجالات، حيث قامت المدير التنفيذي لدائرة الموارد البشرية في شركة زين رشا بركات بتقديم شرح مفصل عن أهمية الدور الذي يقوم به الشباب في رفد قطاع ريادة الأعمال بالإفكار والمشاريع الناشئة التي من شأنها أن تشكل نقلة نوعية في مختلف القطاعات.

وفي تعليقه على هذه الفعالية قال الرئيس التنفيذي في شركة زين «أحمد الهناندة» يأتي دعمنا لهذه الفعالية لكون زين شريكا في مبادرة التعليم الأردنية التي  تشكل نموذجا يحتذى به في مجال بناء الشراكة ما بين القطاعين الخاص والعام للمساهمة في عملية تسريع الإصلاح التربوي وبناء اقتصاد مبني على المعرفة،مضيفا بأن زينأخذت على عاتقها ومنذ انطلاقها القيام بدور فاعل للمساهمة في عملية النمو الاقتصادي والاجتماعي في المملكة وبالاخص في عملية دمج الإتصالات بمختلف القطاعاتمنها قطاع التعليم من منطلق إيمانها بأهمية ذلك في رفع قدرات النظام التربوي وجعل الأردن أحد المصادر الهامة في رفد الخبرات المتعلقة بالتعليم الإلكتروني واقتصاد المعرفة للدول الأخرى».

وأشارت نرمين النابلسي، الرئيس التنفيذي لمبادرة التعليم الأردنية، إلى أن برنامج فرصتي للتميز كشف عما للشراكة بين القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني من أثر في انجاح البرامج التي تستهدف الشباب وتسعى لتأهيلهم بالمعارف والمهارات التي تسهل عليهم دخول السوق في القرن 21.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay