اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تطرح باقات الاتصال المتحرك المؤسسية المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة

الشركة تعزز عروضها المصممة لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر إتاحة الاتصال المجاني ضمن المؤسسة وغيرها من المميزات

نشر 2015-03-17 - 10:21 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - تعزيزاً لعروضها الرائدة المصممة لتلبية متطلبات لقطاع الأعمال، أعلنت دو، أسرع موفري خدمات الاتصال نمواً في الشرق الأوسط، اليوم عن تبسيط مجموعتها الحالية من العروض الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة عبر إطلاق باقة الاتصال المتحرك المؤسسية. وتأتي هذه الباقة كنتيجة لاستراتيجية الشركة للعام 2015 والتي تهدف للتبسيط لدعم مستقبل الأعمال في الدولة بشكل أفضل.

وتشتمل باقة الاتصال المتحرك المؤسسية على خمسة باقات تلبي مختلف احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بدءاً من 50 درهم إماراتي. وسيتمكن العملاء من الاستفادة من الكثير من المزايا الشهرية المشمولة بالباقة، والتي تشمل الاتصال المجاني ضمن المؤسسة والبيانات والاتصال الصوتي والرسائل النصية القصيرة محلياً ودولياً إضافة إلى الحصول على أحدث الأجهزة الذكية بدون دفعة مقدمة، ما يعزز من مستوي القيمة المضافة التي تحصل عليها الشركات. كما تتضمن الخدمات الإضافية باقات البيانات المحلية المشمولة ودقائق الاتصال المحلي الإضافية وباقات الرسائل القصيرة وغيرها.

وقال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: "تشكل الشركات الصغيرة والمتوسطة الشريحة الأكبر في الاقتصاد المحلي وتلعب دوراً بارزاً في نموه. وتوفر دو باقة اتصال مصممة خصيصاً وفق احتياجات وانطباعات العملاء، وتجمع عدد من المميزات التي تشمل بساطة الاستخدام والمرونة والاتصال المجاني وأجهزة الهاتف المتحرك الذكية بدون دفعة مقدمة، ما يجعل منها الحزمة المتكاملة الأبرز للشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة".

وابتداءً من الشهر الجاري، ستصبح باقة الاتصال المتحرك المؤسسية المنتج الرئيسي الذي تقدمه الشركة للعملاء ضمن شريحة الشركات الصغيرة والمتوسطة، وسيتم توفيرها عبر كافة قنوات بيع الشركة. وستحل الباقة الجديدة مكان باقات الأعمال الأخرى للشركات الصغيرة والمتوسطة خلال العام 2015. وسيتمكن العملاء من متابعة استخدام باقاتهم الحالية كما هي، إلا أنهم سيحظون بخيار الانتقال إلى باقة الاتصال المتحرك المؤسسية في أي وقت وبدون كلفة إضافية، وذلك للاستفادة من القيمة المضافة التي توفرها هذه الباقة.

وسيتمكن العملاء من مواصلة استخدام خدماتهم الحالية إلى حين الانتقال إلى باقة الاتصال المتحرك المؤسسية. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة du.ae/yes أو الاتصال على 800188.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay