اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تؤكد التزامها المستمر بتوفير فرص التعليم والتوظيف للشباب الإماراتي خلال مشاركاتها بفعاليات أيام التوظيف في عدد من الجامعات الرائدة

الشركة تطلع الطلبة الجامعيين على مختلف فرص التدريب والرعاية والبرامج الصيفية المتوفرة

نشر 2015-03-19 - 10:55 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تؤكد التزامها المستمر بتوفير فرص التعليم والتوظيف للشباب الإماراتي خلال مشاركاتها بفعاليات أيام التوظيف في عدد من الجامعات الرائدة

موبايلك - شاركت دو، الحائزة على جائزة أفضل علامة تجارية كجهة عمل في دول مجلس التعاون الخليجي للعام 2014، في فعاليات أيام التوظيف التي تم تنظيمها في كل من كليات التكنولوجيا العليا في دبي والشارقة وجامعة زايد على التوالي، وذلك تماشياً مع مهمتها في رعاية المواهب الوطنية. وتأتي هذه المشاركة في ظل مهمة دو الهادفة لدعم رؤية القيادة الإماراتية الرامية لتوفير فرص التوظيف والتطور الوظيفي لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتفاعلت خلال الحدث كوادر الموارد البشرية في دو مع طلبة الجامعات لاطلعهم بشكل مفصل على كيفية العمل في الشركة والفرص المتوفرة لهم في مجالات التدريب والرعاية والبرامج الصيفية. وتهدف المشاركة في أيام التوظيف إلى دعم جيل الشباب عبر مبادرات الشركة الخاصة والمصممة لتشجيع الطلاب والخريجين لاختيار دو كوجهة العمل المفضلة.

وفي هذا السياق، قال ابراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو: "نحرص في دو على لعب دور أساسي في تثقيف الطلاب حول بيئة العمل لتمكينهم من اتخاذ القرارات السليمة بما يتعلق بمستقبلهم المهني، وذلك من خلال التفاعل والتواصل معهم عبر المنصات المختلفة المتاحة. وتعتبر مشاركتنا في أيام التوظيف المختلفة في الجامعات والكليات إحدى أبرز الوسائل التي نعتمدها للتواصل مع الطلاب في أنحاء الدولة. ويشكل استقطاب الكفاءات الشابة من الطلاب أحد أبرز اهتماماتنا من خلال تزويدهم بمهارات التدريب والتطوير عبر مبادرات مصممة خصيصا لهم".

وحفل سجل دو خلال العام الجاري بالعديد من المشاركات المتنوعة في معارض التوظيف الرائدة، والتي تتضمن معرض عجمان للتوظيف، ومعرض ’توظيف‘. كما شاركت دو في المنتدى الإماراتي البريطاني للرواد الذي نظمته سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بريطانيا بغية منح الطلاب الإماراتيين خارج الدولة فرصة التواصل والتفاعل مع رواد الأعمال المحليين، وذلك بهدف استعراض الفرص المتوفرة بمختلف القطاعات في الدولة.

ونتيجة لذلك، شجّعت دو عدداً متزايداً من الموظفين الإماراتيين للانضمام إلى كوادرها. وفي السنوات الأخيرة، أتاحت دو الفرصة للعديد من المواطنين الشباب لتحقيق انطلاقة قوية لمسيرتهم المهنية من خلال تقديم خيار المشاركة في مجموعة من مبادراتها التي تتضمن برنامج مسار للرعاية، وبرنامج مسار للخريجين الجدد، و’مهارات‘. ووظفت دو، عبر برامجها المتنوعة خلال عام 2014، 47 خريج، و28 مواطن إماراتي ضمن برنامج المنح. كما وترعى الشركة 12 طالباً، فضلاً عن توفير منح لعشرة طلاب من الجامعة الأميركية في دبي، ومن المنتظر تخرج المجموعة الأولى من هؤلاء في العام الجاري. وإضافة إلى ذلك، وظّفت دو 31 خريج متدرب من السير الذاتية التي تم جمعها في معارض وأيام التوظيف المتنوعة التي شاركت فيها.

وفي ظل جهودها المتواصلة لدعم مسيرة التعليم والابتكار، أطلقت دو مختبر الوسائط المتعددة بجامعة زايد (أبوظبي)، التي جاء استكمالاً لافتتاح المنشأة نفسها في جامعة زايد (دبي). ومنذ انطلاقته، ساهم المختبر بشكل فاعل في تعزيز بيئة التعليم للطلبة والطالبات.

هذا وحصلت دو في العام 2014 على جائزة كلية دبي للطالبات لأفضل جهة توظيف للمرة الثالثة، وذلك نظير جهودها المتواصلة لتوفير فرص توظيف متكافئة، بالإضافة إلى الإهتمام الخاص بمواطني دولة الإمارات.

وفي العام الماضي، حصدت دو جائزة أفضل شركة في مجال التوظيف بدول مجلس التعاون الخليجي 2014. كما حازت الشركة في العام نفسه على العديد من الجوائز التكريمية تقديراً لالتزامها تجاه الموظفين. وفي جوائز غالوب لأفضل وجهات العمل، تألقت دو كشركة خدمات الاتصال الوحيدة التي تندرج ضمن قائمة أفضل 36 شركة في العالم، وذلك بناء على مستويات مشاركة الموظفين العالية التي حققتها.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay