اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موظفو دو يساهمون في دعم التوازن البيئي من خلال مجموعة من المبادرات التي شملت زراعة الأشجار وإطفاء الأنوار وتعزيز مشاركة المجتمع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضمن إطار تحدي ساعة الأرض

نشر 2015-03-29 - 01:23 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - حرصت دو على الارتقاء بجهود دعم مبادرة ساعة الأرض إلى مستوى أعلى من خلال عدد من الطرق المبتكرة التي ترمي إلى مضافرة جهود جميع أفراد المجتمع لدعم التوازن البيئي. وقد أبدى موظفو دو حرصاً كبيراً على دعم هذه المبادرات التي تعود بالخير على المجتمع، حيث ساهموا في زراعة 50 شجرة من فصيلة الغاف والطلح والشجيرات في رأس الخيمة. كما شارك أفراد فرق عمل دو في تحدي ساعة الأرض، الذي تضمن لعبة "لوي اللسان" وجرى تنظيمه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف رفع مستوى وعي جميع أفراد مجتمع الإمارات العربية المتحدة لمسألة التغير المناخي. كما قامت الشركة بإطفاء الأنوار في مقرها الرئيسي وعدد من مرافقها الثانية ما بين الساعة 8:30 و 9:30 من مساء يوم 28 مارس 2015.

وهدف يوم ساعة الأرض لهذا العام إلى زيادة الوعي بتغير المناخ واستهلاك المياه. ويحرص موظفو دو على المساهمة في دعم التوازن البيئي طوال العام، حيث شارك 21 متطوعاً من دو في حملة لزرع أشجار الغاف في منتجع بانيان تري برأي الخيمة بتاريخ 26 مارس الماضي. وتساهم مبادرة التشجير هذه في تعزيز الاستدامة البيئية. 

فضلاً عن ذلك شارك موظفو دو أيضاً في مبادرة لإطفاء الأنوار في مكاتب دو ببرج السلام وفي مكاتبها في مدينة دبي الأكاديمية إلى جانب إطفائها رمزيا في عدد 10 من مراكز مبيعات الشركة في دبي وأبوظبي. كما تم إرسال رسائل قصيرة للعملاء تشجعهم أيضاً على دعم المبادرة وإطفاء الأنوار في منازلهم.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: "تمثل الاستدامة جزءاً لا يتجزأ من جميع استراتيجيتنا وعملياتنا في دو. وتتواكب أهداف مبادرة ساعة الأرض مع القيم الأساسية لهويتنا المؤسسية، ألا وهي الود والثقة والصدف والابتكار. ولهذا نحرص كشركة تلتزم بمسؤولياتها الاجتماعية على ريادة جهود ومبادرة دعم ساعة الأرض وتعزيز مستوى التزامنا بحماية التوازن البيئي. ويمثل تحدي ساعة الأرض وسيلة مبتكرة لتشجيع أفراد المجتمع الإماراتي على مضافرة الجهود والالتزام بدعم البيئة، لا من خلال إطفاء الأنوار والأجهزة المنزلية فقط، بل الحد من استخدام أجهزة تكييف الهواء في حال لم يكن الطقس حاراً جداً، واستهلاك كميات أقل من المياه، والتفكر في آثار التغير المناخي على عالمنا".

وأضافت بدري: "تعد الإمارات العربية المتحدة من أكثر الدول معاناة من ندرة المياه في العالم، حيث نشهد نقصاً كبيراً في مصادر المياه العذبة المتجددة، لذا فإن ترشيد استهلاك الماء أمر هام جداً. ونحرص كشركة رائدة في مجال الاستدامة على توعية جميع أفراد المجتمع للتحديات التي نواجهها وتشجيع الجميع على مضافرة الجهود لضمان مستقبل أكثر استدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة".

ولطالما كان موظفو دو سباقين في المشاركة بالمبادرات التي تهدف إلى دعم خير المجتمع. فضلاً عن ذلك تبنت دو عدة مبادرات تهدف لتوفير الطاقة في مكاتبها وعلى شبكتها، بما فيها تقليص أسطول سياراتها إلى 120 سيارة، وتحويل 60٪ من محطات الإرسال التابعة لها من استخدام محركات الديزل إلى لأنظمة الطاقة الهجينة الذكية، وإعادة تدوير أو إعادة بيع نحو 150 ألف كلغ من النفايات الإلكترونية ضمن إطار مبادرة استرجاع الهاتف المتحرك. وتتوفر التفاصيل الكاملة لمبادرات دو في مجال الاستدامة ضمن تقريرها للتنمية المستدامة للعام 2014 الذي صدر مؤخراً، والذي يعتمد النسخة 4 من الإرشادات التوجيهية التي وضعتها المبادرة العالمية لكتابة التقارير.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay