اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


التجاري: Ooredoo الشريك الجديد لخدمات الاتصالات

نشر 2015-03-31 - 01:12 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


التجاري: Ooredoo الشريك الجديد لخدمات الاتصالات

موبايلك - أعلن البنك التجاري، عن طرح مزايا إضافية لعملاء برنامج "الحياة في قطر" من قِبل Ooredoo، الشريك الجديد في خدمات الاتصالات.

والجدير بالذكر أن برنامج"الحياة في قطر"مصمَّم خصّيصًا لتقديم الخدمات المصرفية للمقيمين الذين سينتقلون إلى قطر قريبا أو القادمين إليها حديثا. والهدف من هذا البرنامج هو العمل على تذليل الصعاب التي قد تواجه المقيمين الذين ينتقلون للعيش في قطر، من خلال مساعدتهم على الاستقرار بشكل أسرع مع التمتع بالعديد من المزايا التي تشمل الآن خدمات الاتصالات وشرائح خط جوال من شريكنا الجديد في خدمات الاتصالات Ooredoo. ستتيح هذه الشراكة لعملائنا الكرام فرصة التمتّع بعروض جديدة ومتميّزة.

وعملاء برنامج "الحياة في قطر" الذين تزيد رواتبهم على 4,000 ريال قطري وتقلّ عن 35,000 ريال قطري سيحصلون على شريحة خط جوال مجاناً من Ooredoo وبطاقة شحن وبطاقة إنترنت لزيادة رصيد المكالمات واستخدام الإنترنت، عبر شبكة Ooredoo أكبر وأسرع شبكة اتصالات.

أما القادمون الجدد الذين يتأهلون لعضوية خدمات الصدارة المتميّزة لدى البنك التجاري، فسيحصلون على باقة جوال شهري مع بيانات إنترنت إضافية، والتمتع بعروض خدمة موزاييك وخصومات عند شراء أي هاتف من أي من محلات Ooredoo.

وبهذه المناسبة، قال السيد دين بروكتر، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة في البنك إن الحصول على رقم هاتف جوّال محلّي من الأولويات للحصول على الاحتياجات الأساسية للمقيمين الذين انتقلوا مؤخرا للعيش في قطر.. معربا عن سعادته بأن تكون شركة Ooredoo الشريك الجديد في خدمات الاتصالات لبرنامج "الحياة في قطر"، ستتيح لعملائنا فرصة الحصول على مزايا جديدة لتسهيل الصعاب التي قد يواجهها القادمون للاستقرار في دولة قطر، وذلك بتمكينهم من التواصل الهاتفي بشكل سهل وسريع.

والبنك التجاري هو أول بنك رائد يطلق هذا البرنامج للخدمات المصرفية الفريدة بهدف تذليل العديد من الصعوبات التي قد تواجه المقيمين الذين انتقلوا حديثاً إلى قطر، وشراكتنا مع Ooredoo شركة الاتصالات الرائدة في قطر خطوة أخرى تدعم علاقاتنا معًا".

ومن جهته، قال السيد وليد محمد السيّد، رئيس العمليات بشركة Ooredoo قطر:"إن شركة Ooredoo والبنك التجاري، يؤمنان بأهميّة استخدام خدماتنا لتسهيل حياة عملائنا، وسنظل نعمل جاهدين على تقديم أكبر قدر ممكن من الخدمات لندعم القادمين الجدد إلى قطر. لقد كان الأمر دائما في غاية السهولة مع Ooredoo للحصول على خط جوال بمجرد تقديم صورة عن جواز السفر، والآن، بمجرد مغادرة القادمين للطائرة، أصبح بإمكانهم استخدام الإنترنت من خلال أكبر وأسرع شبكة اتصالات في قطر، وكذلك الاحتفاظ بأموالهم بأمان مع أحد أهم البنوك المرموقة في الدولة.

ويتيح برنامج "الحياة في قطر" فرصة متميّزة للمقيمين ذوي الرواتب الشهرية الثابتة لتسهيل الصعاب التي قد يواجهونها في الاستقرار، وذلك قبل السفر وأثنائه وبعد الوصول إلى قطر. فقبل السفر إلى قطر، سيتمكّن المقيمون الجدد من فتح حساب لتحويل الأموال من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

إلى جانب ذلك، يتيح برنامج "الحياة في قطر" لعملائه إمكانية التمتع بخصومات بفنادق الدوحة وخدمة مجانية لمساعدتهم على إيجاد مكان للسكن، .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay