اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"فودافون قطر" تطرح مفهومها العالمي لمتاجر التجزئة في متجرها الجديد بمنطقة العزيزية

نشر 2015-03-31 - 01:24 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - أعلنت شركة "فودافون قطر" عن تطبيق مفهومها العالمي لمتاجر البيع بالتجزئة لأول مرة في دولة قطر، وذلك ضمن متجـرها الجديد الكائن في منطقة العزيزية ليصل بذلك مجموع متاجر الشركة في الدولة إلى 21 متجراً.

ويجسد المتجر الجديد تحولاً جذرياً في المفهوم التصميمي لمتاجــر "فودافون" في قطر ليعكس المظهر الفريد والمزايا العملية التي توفرها الشركة عبر شبكة

aziziya متاجرها العالمية. ويمتاز المتجر بأجوائه الحيوية التي تجمع بين البساطة والراحة في آن معاً ليحاكي بذلك جميع متاجر "فودافون" الأخرى حول العالم.

ويسهم المتجر في تلبية احتياجات عملاء "فودافون قطر" في واحدة من أهم الوجهات السكنية والتجارية في دولة قطر، كما يوفر للعملاء تجربة ملؤها الحفاوة مدعومةً بخدمات خبراء الدعم الفني من موظفي فودافون.

وبهذه المناسبة، قال مارك نوريس، المدير التنفيذي للعمليات التجارية لدى "فودافون قطر": "إن تطبيق مفهومنا العالمي لمتاجـر التجزئة في قطر يعكس التزامنا في الارتقاء بتجربة البيع بالتجـزئة في الدولة نحو مستويات جديدة. ويندرج ذلك ضمن إطار استراتيجيتنا الرامية إلى توسيع حضورنا وتوفير تجارب منقطعة النظير في قطر، وتزويد مشتركينا أينما كانوا بأعلى مستويات الخدمات والاهتمام المتوقعة من شركة عالمية رائدة مثل ’فودافون‘. ويتمتع مفهومنا العالمي لمتاجر التجزئة بمرونة عالية، الأمر الذي يتيح لنا توظيفه لمواكبة احتياجات السوق المحلية. ولدينا خطط جديدة لمواصلة تعزيز حضورنا وترسيخ هذا المفهوم المبتكر في كافة متاجرنا لضمان تميزنا عن سائر الشركات الأخرى".

ويحظى المتجر الجديد بأجواء مريحة بعيدة عن التكلف؛ وهو يتضمن العديد من المزايا الفريدة بما فيها ركن خاص لعرض الهواتف المحموله العشر الأكثر مبيعاً، وآخر لأشهر منتجات الشركة، فضلاً عن جناح مخصص لبيع إكسسوارات أجهزة الهاتف المحمول والحواسيب اللوحية. علاوة على ذلك، يشتمل المتجر على ركن للتكنولوجيا، وأماكن مخصصة لتزويد العملاء بالاستشارات والنصائح والدعم الفني. كما سيحصل عملاء "فودافون Red" على خدماتهم ضمن جناح حصري، فيما يتاح لكبار السن الاستفادة من جناح استشارات مخصص يضمن راحتهم قدر المستطاع.

وسيتم أيضاً تخصيص نقاطة خدمة سريعة وجهاز خدمة ذاتية لمواكبة متطلبات العملاء الذين ينشـدون الحصول على خدمات بسيطة مثل شراء بطاقات إعادة تعبئة الرصيد أو دفع الفواتير. ويتوافر مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني (www.vodafone.qa).


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay