اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو توفر لك الفرصة لتكون أول من يحصل على رقم هاتف مميز مؤلف من 8 أرقام متكررة مع باقة حصرية

دو تنظم مزاداً على 70 رقم مميز مع باقات حصرية يذهب جزء من ريعه لدعم المبادرات الخيرية في الدولة]

نشر 2015-04-16 - 01:35 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - في مبادرة جديدة تهدف إلى إثراء حياة العملاء، تقدم دو الفرصة لعميل واحد سعيد الحظ ليكون الشخص الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يمتلك رقم مميز مكون من 8 أرقام متكررة  (0522222222) مع باقة حصرية، وذلك ضمن إطار مزاد الأرقام المميزة مع الباقات الحصرية للأرقام الذي سيجري تنظيمه بتاريخ 25 أبريل في انتركونينتال فيستيفال سيتي. 

وسيشهد المزاد في المجمل بيع 70 رقم مميز بباقات حصرية ضمن فئات مختلفة، وسيجري إصدار شهادة تخصيص لأصحاب أعلى المزايدات للأرقام لأول مرة في الدولة، حيث سيضمن ذلك حيازة أصحاب المزايدات الأعلى للأرقام بشكل حصري بما يتوافق مع شروط ولوائح التي تنظمها هيئة تنظيم الاتصالات.

وقال أحمد علي بورحيمة، النائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية في دو: "يمثل الابتكار مقوماً أساسياً من مقومات استراتيجياتنا المؤسسية، حيث نحرص على تسخيره لإثراء حياة عملائنا بشتى السبل المتاحة من جهة، والمساهمة في مد يد العون للشرائح الإجتماعية المحتاجة من جهة أخرى. وهذه هي بالتحديد الفكرة وراء مزادنا الأول للأرقام المميزة مع الباقات الحصرية. ومن شأن هذا المزاد أن يعزز التزامنا كشركة إماراتية بمسؤولياتها الوطنية والاجتماعية، ويساهم في توسيع نطاق المبادرات التي نتبناها لدعم المجتمع، فضلاً عن ترسيخ التزامنا الدائم بإثراء حياة عملائنا بطرق جديدة ومبتكرة".

وسيتم تقديم جزء من عائدات المزاد للمشاركين في برنامجين يهدفان لدعم المبادرات الخيرية على القنوات الإذاعية والتلفزيونية، ألا وهما البرنامجين الأسبوعيين "ألم وأمل" على تلفزيون الشارقة و"إمارات الخير" على إذاعة نور دبي.

وقال الدكتور خالد عمر المدفع، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام: " "يواصل برنامج ألم وأمل الذي تبثه إذاعة وتلفزيون الشارقة دوره المتميز في بناء جسور التواصل بين المرضى الذين أعوزتهم الظروف وانقطعت أمامهم سبل توفير العلاج، وبين المتبرعين من المستمعين والمشاهدين "افرادا ومؤسسات" من أصحاب الأيادي البيضاء الذين يسهمون من خلال هذا البرنامج في توفير نفقات العلاج الطبي والأدوية .

لقد حاز البرنامج على سمعة طيبة وحضورٍ متميزٍ، كما وحاز على العديد من الجوائز الحكومية وهو ما يدل على تواصل نجاحاته خلال 9 سنوات سابقة على إطلاقه رسمياً في العام 2009 ،ولقد خفف البرنامج عن معاناة الكثيرين من المرضى ذوي الحاجات، واليوم يأتي دعم دو لبرنامج ألم وأمل ليشكل اضافة جديدة لدوره وتسليطاً للضوء على ما تتميز به الشركة من ريادة في دعم العمل الإنساني، وسيتم تخصيص المبالغ لعلاج الحالات الإنسانية المعروضة، وقد أسعدتنا هذه المبادرة المتميزة لدو متمنين لها دوام الإنجازات والنجاحات اللافتة".

وبدوره أضاف محسن محمد، مدير إذاعة نور دبي: "نسعى من خلال برنامج إمارات الخير إلى تعزيز الجهود الرامية لمد يد العون إلى مختلف الشرائح الاجتماعية المحتاجة في الدولة عبر جميع السبل المتاحة، وذلك من خلال خلق منصة رائدة تتيح التعاون مع أبرز الشركات والجهات الفاعلة والمساهمة في الأعمال الخيرية، الأمر الذي يسهم في توسيع نطاق المبادرات التي نتبناها لدعم المجتمع. وحقق البرنامج على مدى سنواته الماضية نجاحات جمة ولاقى صدى واسعاً على الصعيد المحلي، ونعمل اليوم على استكمال هذه المسيرة لتطال أكبر شريحة ممكنة من المجتمع. ويسرنا التعاون في هذه الدورة البرامجية مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري لتحقيقأهدافنا المنشودة والمتمثلة بدعم المبادرات الخيرية وتسخير جميع الإمكانات المتاحة لذلك. ويأتي التعاون مع دو من خلال مزاد الأرقام المميزة مع الباقات الحصرية، والذي يقدم جزء من عائداته للمستفيدين من برنامج إمارات الخير، كخير مثال على جهودنا المتواصلة والحثيثة في هذا المجال".

وسيجري بيع الباقات الحصرية ضمن فئات مختلفة، حيث سوف يحصل صاحب أعلى مزايدة ضمن إطار كل باقة على رقم مميز مصحوباً بمجموعة من المزايا الحصرية الصالحة لمدة 24 شهراً. حيث قال أحمد الأهلي من الفجيرة للمزادات: "نوجه الدعوة للجميع للمشاركة في هذا المزاد المميز الذي ننظمه بالتعاون مع دو، حيث سيبدأ التسجيل في تمام الساعة 2 بعد الظهر بتاريخ 25 أبريل في انتركونتيننتال فستيفال سيتي، وسيبدأ المزاد في الساعة 4 بعد الظهر". 

وللإطلاع على تفاصيل المزاد يرجى زيارة  الموقع الإلكتروني لشركة دو: www.du.ae/auction  أو موقع الفجيرة للمزادات: https://mazadat.ae/ .

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay