اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تواصل تعزيز سرعات النطاق العريض بما يصل إلى 50% دون رسوم إضافية لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة

نشر 2015-04-18 - 10:50 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - في أعقاب الترقية الناجحة لسرعات النطاق العريض إلى مستويات وصلت إلى ضعفين ونصف لنحو 100 ألف من عملاء قطاع الأعمال دون أي أعباء مالية إضافية في 14 سبتمبر 2014، أعلنت "اتصالات" عن تعزيز سرعات النطاق العريض بمستويات إضافية تصل إلى 50% ومنح 200 دقيقة مجانية للمكالمات الصوتية لعملائها المشتركين بباقات الهاتف الثابت للأعمال بدون أي رسوم إضافية. 

وتتيح عملية الترقية الجديدة بشكل حصري لعملاء "BusinessSuper" المشتركين بالأصل في خدمة النطاق العريض الثابت اختيار سرعات اتصال أعلى والاستمتاع باستخدام 200 دقيقة مجانية لإجراء المكالمات الصوتية عند الاشتراك في باقات "Business Quick Start" التي أطلقتها المؤسسة مؤخراً. 

ومن خلال ترقية سرعة النطاق العريض بنسبة تصل إلى 50% وإضافة 200 دقيقة صوتية مجانية إلى باقات الأعمال الموجودة والتي تتميز أصلاً بأسعارها التنافسية، تتيح "اتصالات" للشركات الصغيرة والمتوسطة من الاستفادة من مستويات توفير كبيرة وزيادة كفاءاتها التشغيلية. وحول ذلك قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في "اتصالات": "يتمتع قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة بإمكانات نمو قوية. ونعمل في اتصالات على تمكين هذا القطاع من خلال توفير الأدوات والتقنيات الضرورية لتأهيل تلك الشركات بالشكل الذي يمكنها من مواكبة التحول الرقمي. وإلى جانب باقاتنا الشاملة، نحن على يقين بأنه من خلال توفيرنا النطاق العريض بسرعات عالية وأسعار تعتبر الأكثر تنافسية في السوق، سيتمكن عملاؤنا في قطاع الأعمال من الاستمتاع بمستويات توفير واستفادة عاليتين على المدى الطويل". 

وتوفر دولة الإمارات من خلال اقتصادها المزدهر وبيئة أعمالها المتنامية الظروف المثالية لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع والشركات الناشئة لتعزيز أعمالهم وتحقيق النمو. فهي تتيح لهم الاستفادة من سرعات الاتصال العالية للنطاق العريض، وانخفاض تكاليف إنشاء الاستثمارات، والشفافية في تكاليف الاتصالات، والتي تعتبر متطلبات ضرورية لزيادة إنتاجية العمل والربحية.

وتأتي عملية ترقية سرعات النطاق العريض بما يصل إلى 50% من قبل "اتصالات" بعد مرور أقل من 6 أشهر على الترقية الماضية التي وصلت إلى أكثر من ضعفين لعملاء قطاع الأعمال. وتعليقاً على ذلك قال جون لينكولن، نائب رئيس أول لأعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات": "إنّ ما نقوم به من عمليات الترقية المستمرة وزيادة السرعات والتحسينات المتواصلة في الخدمات، والمعززة باستثماراتنا في التقنيات المتقدمة، ما هو إلا انعكاس لجهودنا والتزامنا بمساعدة الشركات في الإمارات العربية المتحدة على التقدم وتحقيق النمو. وتوفر حلول الأعمال الشاملة من اتصالات كل ما تحتاجه الشركات الصغيرة والمتوسطة من مزود واحد للخدمة، ونهدف من خلال زيادة سرعة النطاق العريض بنسبة تصل إلى 50% إلى تنمية أعمالها إلى آفاق غير مسبوقة. ويعتبر هذا النوع من الخدمات ذات العائدات المرتفعة والتي نقدمها بكلفة منخفضة شكلاً من أشكال امتناننا للثقة التي يمنحنا إياها عملاؤنا في قطاع الأعمال".   

للاشتراك في باقة الأعمال الشاملة "Business Quick Start" وفي السرعة المعززة الجديدة للنطاق العريض دون أي رسوم مالية إضافية، يمكن للعملاء الاتصال بمركز خدمة العملاء المخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة على الرقم (8005800) أو بإرسال رسالة نصية تحتوي على (BOOST) إلى الرقم (1040)، كما يمكن التفضل بزيارة أيّ من مراكز أعمال "اتصالات" المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay