اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» تقدم لمشتركي باقات «واجد» خصمًا مميزًا لثلاثة أشهر متتالية

نشر 2015-04-21 - 01:03 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • «موبايلي» تقدم لمشتركي باقات «واجد» خصمًا مميزًا لثلاثة أشهر متتالية

موبايلك - قدمت "موبايلي" في وقت سابق عبر باقات "واجد" خصمًا خاصًا لعملائها الجدد ولمدة ثلاثة أشهر متتالية، حيث يبلغ الخصم على باقة (واجد اكسترا) 60%، بينما يبلغ الخصم على باقتي (واجد سمارت) و (واجد بلس) 40% و 20% على التوالي، علمًا بأن هذا العرض مازال مستمراً ويمتد لفترة محدودة.

وتوفر باقات واجد لمشتركيها خدمة حصرية وفريدة من نوعها تمنحهم إمكانية مشاركة المميزات الشهرية من دقائق صوتية، ورسائل نصية وإنترنت مع من يرغبون من مشتركي موبايلي سواءً الباقات المفوترة والمسبقة الدفع، وذلك بعد إضافة الأرقام التي يرغب بها على الرقم الأساسي لتتم مشاركة المميزات بنجاح.

المدير العام لتسويق استحواذ العملاء في موبايلي علي سليمان الدخيل أكد على وجود الإقبال الكبير والمتزايد منذ إطلاق العرض حيث إن باقة واجد تتميز بطرحها المستمر لأفضل العروض لعملائها بأسعار وتكاليف تنافسية، بل وتُمكّن باقات واجد عملاءها من اختيار المميزات والأسعار المناسبة لهم حسب ما يتناسب مع استهلاكهم، كما أن قطاع الاتصالات في المملكة يشهد تنافسية عالية وتضع موبايلي في أولوياتها تقديم خدمات فائقة الجودة إلى عملائها في المملكة وإمكانية تيسيرها عبر باقات موبايلي المفوترة.

وتتميز باقات (واجد) بمميزات فريدة لمشتركيها حيث يحصل مشتركو (واجد اكسترا) شهريًا على 10,000 دقيقة داخل الشبكة و1,000 دقيقة خارجها و10,000 رسالة داخل الشبكة و1,000 رسالة خارجها وإنترنت مفتوح شهريا، بينما تمنح باقة (واجد سمارت) أحدث عضو في عائلة باقات واجد مشتركيها 5,000 دقيقة داخل شبكة موبايلي و500 دقيقة خارجها، و5,000 رسالة نصية داخل الشبكة و500 رسالة خارجها بالإضافة إلى 5 جيجابايت إنترنت شهريًا. ويحصل المشترك في باقة واجد بلس على 3,000 دقيقة داخل شبكة موبايلي و200 خارجها و1,000 رسالة داخل الشبكة و200 رسالة داخل الشبكة بالإضافة إلى 2 جيجابايت إنترنت شهريًا.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay