اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تكشف تفاصيل الباقات الحصرية لــ 70 رقماً مميزاً لمزاد يوم 25 أبريل

-قيمة المزايدات الأولية والتسجيل والمزايا التي يحصل عليها الفائزون متوفرة على الموقع الإلكتروني www.du.ae/auction

نشر 2015-04-21 - 04:56 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - كشفت دو اليوم تفاصيل الباقات الحصرية للأرقام المميزة المعروضة في مزادها المزمع إقامته في تمام الساعة 4 من بعد ظهر يوم 25 أبريل 2015 في فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، بالشراكة مع الفجيرة للمزادات. 

وسيشهد المزاد في المجمل بيع 70 رقم مميز ضمن أربع فئات مختلفة، ألا وهي الفئة الذهبية وتتضمن 12 رقم هاتف متحرك تبدأ المزايدة عليها بمبلغ 15 ألف درهم إماراتي، والفئة الماسية التي تتضمن 52 رقماً تبدأ المزايدة عليها بمبلغ 60 ألف درهم إماراتي، الفئة البلاتينية التي تتضمن أربعة أرقام تبدأ المزايدة عليها بمبلغ 100 ألف درهم إماراتي، والفئة البلاتينية بلس التي تتضمن رقمين تبدأ المزايدة عليهما بمبلغ 250 ألف درهم إماراتي. 

ويجب على جميع العملاء المهتمين بالمشاركة في المزاد التسجيل مسبقاً لدى الفجيرة للمزادات شخصياً في فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ابتداء من الساعة 2 من بعد ظهر يوم المزاد. ويجدر بالراغبين بالتسجيل إبراز الهوية الإماراتية، إلى جانب شيك مصرفي باسم شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو". 

وكشركة وطنية حريصة على مسؤوليتها الإجتماعية، ستخصص دو جزءاً من عائدات المزاد لدعم حالات انسانية عبر برنامجين يهدفان لدعم المبادرات الخيرية على القنوات الإذاعية والتلفزيونية، ألا وهما ألم وأمل على تلفزيون الشارقة وإمارات الخير على إذاعة نور دبي.

وقال أحمد أبو رحيمة نائب الرئيس الأول للعلاقات الحكومية والأعمال التجارية في دو: "نشهد إقبالاً متنامياً من الشركات على تخطي الحدود التقليدية في مجال المسؤوليات الاجتماعية لإحداث تغيير حقيقي في المجتمع. وقدمت المزادات على مدى السنوات الماضية وسيلة مميزة ومبتكرة لرفع مستوى الوعي من جهة وجمع الأموال لدعم الأعمال الخيرية من جهة أخرى. ولهذا تستأثر المزادات باهتمام الشركات المتنامي في جميع أنحاء العالم، فهي تزيد من مستويات مشاركة العملاء وتعزز ممارسات الاستدامة المؤسسية. ويتمثل هدفنا من هذه المبادرة في إثراء حياة العملاء من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لمد يد العون للمجتمع وتقديم الدعم للمحتاجين من خلال المشاركة في المزاد".

وسيحصل كل فائز على شهادة تخصيص لرقم الهاتف المميز والحصري، كما سيحصل على هاتف ذكي مجاناً، إلى جانب الاستفادة من باقة الاتصال المتحرك لمدة سنتين. 

وللإطلاع على تفاصيل المزاد يرجى زيارة  الموقع الإلكتروني لشركة دو: www.du.ae/auction  أو موقع الفجيرة للمزادات: https://mazadat.ae/ .

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay