اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تكرّم الفائزين الثلاثة الأكثر تألقاً في المسابقات التي نظمتها على هامش سباق (نيورن)

نشر 2015-04-22 - 12:00 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - شارك ما يزيد على 4000 متسابق في سباق نيورن (NEORUN) الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وقد تضمن هذا السباق الليلي الفريد من نوعه عشرة مراحل مفعمة بالحيوية والإثارة، حيث طليت وجوه وملابس المتسابقين بطبقة خاصة تشع ليلاً، فبدت حلبة السباقة كلوحة فنية تتلألأ في المساء.

وتوسع دو اليوم إطار المرح والبهجة من خلال الإعلان عن 3 فائزين شاركوا في المسابقات التي نظمتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي دعماً لسباق نيورن بوصفها شريكاً للحدث. وقد طلبت من المشاركين في المسابقة ومشاركة صورهم المبتكرة وهم يتزينون بألوان هوية دو المؤسسية، ومشاركتها باستخدام الوسم #في_الحركة_بركة. وقد تلقى المتسابقون الثلاثة الفائزون، الذين وضعوا الكم الأكبر من اللون الأزرق على وجوههم وملابسهم حقيبة هدايا (في الحركة بركة) القيمة، والتي تتضمن كأساً وجهاز آيبود. وشهدت المسابقة 70 مشاركة، حيث فاز بالمراتب الثلاث الأولى أصحاب أسماء الحسابات: @rami_ali19 و@Afromanelgrande و@kareim242.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو:"نحن سعداء بمستوى الحماس والالتزام الذي تميز به موظفينا المشاركون، الذين انضموا إلى بقية المشاركين ضمن إطار هذا السباق. وقد كان الحدث برمته مصدر إلهام كبير، فقد استمتع الجميع بممارسة النشاط البدني وعبروا خط النهاية والابتسامة مرسومة على أوجههم. وتحرص دو على المشاركة في الفعاليات الفريدة والمبتكرة، مثل سباق نيورن، فهي تتواكب مع رؤيتنا الرامية لتحفيز جميع أفراد المجتمع على الناس على صياغة ملامح غد أفضل لأنفسهم وللدولة، وذلك من خلال اختيار أنماط حياة نشطة ومتوازنة بطرق تنطوي على المتعة والترفيه".

ومن جانبه، قال باك آنغ، مؤسس شركة ريدفيلو (REDFILO) التي أطلقت سباق نيورن: "سرتنا وأمتعتنا رؤية متسابقي نيورن المتألقين وهم يمشون ويهرولون ويجرون على طول المضمار البالغ طوله خمسة كيلومترات، فقد أناروا حلبة دبي أوتودروم بملابسهم المتألقة والمطلية. وأهم مايميز سباق نيورن أنه يناسب جميع الأعمار ومستويات اللياقة، حيث يتمثل هدفنا في دعم وتحفيز أنماط الحياة الصحية. وأتاحت لنا الشراكة مع دو تمكّنا النجاح في إيصال هذه إرسال الرسالة على مختلف المستويات، فليس المرء بحاجة لأن يكون عدّاء محترفاً ليشارك في السباق، وكل ما يحتاجه هو أن يعرف كيف يستمتع بوقته".  

وتشجيعاً منها لاختيار نمط حياة صحي من خلال حملتها الوطنية (في الحركة بركة)، تنظم دو وتشارك في العديد من الأحداث الترفيهية الهادفة إلى ترسيخ أنماط الحياة الصحية من خلال تقديم تجارب ممتعة تزخر بالترفيه. وبمقدور مستخدمي الهواتف الذكية تحميل تطبيق في الحركة بركة الإلكتروني لتعزيز كفاءة نظام الصحة واللياقة اليومي الذي يتبعونه.

 

وكان سباق نيورن قد حصد شعبية واسعة في دورته الأولى بفضل فكرته المبتكرة والفعاليات الفريدة من نوعها، وفي مقدمتها مناطق المصابيح الثنائية متغيرة الألوان، ومناطق رش المواد المشعة ليلاً، والراقصين المبتكرين البالغ طولهم 8 أمتار، وقاذفات اللهب، والخيمة المتوهجة، وأنفاق الليزر، فضلاً عن عدة مناطق أخرى مبهجة، تم توفيرها لتشجيع المتسابقين على قطع مسافة أكبر. وعلاوةً على المتعة التي توفرها هذه التجربة، فإن قطع المضمار البالغ طوله 5 كيلومترات جرياً قد ساعد المتسابقين المشاركين في السباق المسائي الذي ترعاه دو على حرق ما يصل إلى 600 سعرة حرارية وهو أمر يأتي في صميم حملة في الحركة بركة، وأحد أهم أهداف دعم دو للسباق.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay