اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تستضيف دورة Ciscoالتدريبية " البيع بقطاع الأعمال"

بتلكو شريك Cisco الذهبي في البحرين

نشر 2015-04-25 - 01:27 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • 	بتلكو تستضيف دورة  Ciscoالتدريبية

موبايلك - أقامت كل من بتلكو، مزود حلول اتصالات الأعمال الرائد في البحرين،  و شركة Cisco  دورة تدريبية متخصصة  قدمت تمهيدا لـ " البيع بقطاع الأعمال"  لمدراء خدمات الزبائن في بتلكو.

وقد استهدفت الدورة التدريبية مدراء خدمات الزبائن المسؤولين عن بيع حلول تقنيات Cisco. وضمن الدورة التدريبية، تعلم  مدراء خدمات الزبائن في بتلكو كيف يمكن تلبية احتياجات العملاء في القطاع التجاري على المدى الطويل من خلال حلول تقنيات Cisco. ذلك وقد أشارت الدورة الى كيفية توفير فهم أفضل لبيئات عمل العملاء الحاليين و بالتالي تطوير سبل خدمتهم.

وقد أشار مدير عام وحدة الخدمات التجارية بشركة بتلكو عادل الديلمي إلى أن هدف الدورة التدريبية هو تزويد فريق عملنا المسؤول عن حسابات الزبائن بالمعرفة والمهارات الرئيسية المطلوبة لفهم بيئة العمل الخاصة بعملائنا و التعرف على الحلول التكنولوجية التي تتوافق مع متطلبات الشركات، وبالتالي العمل على تحقيق تطلعات المؤسسات في زيادة فعالية الانتاجية و الربحية.

تحرص بتلكو على الاستثمار في تطوير مواردها البشرية  حيث  يرتكز نجاح و تقدم بتلكو على استقطاب المهارات و توظيف الكفاءات و تطويرها مهنيا و اكاديميا من خلال الدورات التدريب. 

وأضاف " خلال هذه الدورة التدريبية، أتيحت للمشاركين الفرصة لتطبيق المعلومات الاكاديمية في سناريوهات عمل واقعية من خلال تدريبات موجهة مع نهاية كل  يوم دراسي ".

جدير بالذكر أن بتلكو كانت قد منحت تصنيف شريك Cisco الذهبي في البحرين في عام 2014 ، وتفخر بتلكو لضمها عدد من الموظفين المعتمدين من قبل Cisco ضمن فريق عملها   حاصلين علي اعتمادات  CCIE، CCXP، CCXA.

يشار إلى أن بتلكو متخصصة أيضا في مجال هندسة الشبكات غير محدودة النطاق (Advanced Borderless Network Architecture ، هندسة الشبكات المتطورة (Advanced Collaboration Architecture Specialisation) و حلول تشييد مراكز البيانات (Data Center Architecture). كما أن بتلكو شريك متقدم لخدمات الحوسبة السحابية  والخدمات المدارة. 

جدير بالذكر أن بتلكو لعبت دورا محوريا في عملية التنمية بالبلاد باعتبارها مركز اتصالات رئيسي وهي اليوم المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة، وتواصل مسيرتها في قيادة وتشكيل سوق المستهلكين المحلي وسوق تقنية اتصالات المعلومات للقطاع التجاري. و تشتهر بتلكو بكونها مزود رائد لحلول تقنية اتصالات المعلومات الذي يقدم طيفا متنوعا من الحلول التي تشمل حلول البنى الاساسية، اتصالات موحدة ، تقنية المعلومات وحلول أمن المؤسسات، على سبيل المثال لا الحصر. كما أن فريق عمل بتلكو لخدمات القطاع التجاري قادر على تطويع منتجاته وخدماته لتلبية الاحتياجات الخاصة للزبائن، آخذين بعين الاعتبار الصناعات والقطاعات المختلفة التي يعملون بها.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay