اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أفايا تعلن شراكة استراتيجية مع VIVA البحرين

نشر 2015-04-26 - 01:35 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


أفايا تعلن شراكة استراتيجية مع VIVA البحرين

موبايلك - أعلنت شركة "أفايا"، المزود العالمي الرائد للحلول الإلكترونية، عن شراكتها مع VIVA البحرين سعياً منها لتقديم المزيد من الخيارات والحلول لدعم الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة في المملكة.

وسيتمكن عملاء VIVA من خلال هذه الشراكة الاستفادة من مجموعة واسعة من الحلول التقنية المتفوقة بينما تتعاون VIVA و"أفايا" للتركيز على تقديم أفضل النتائج للعملاء.

وفي تعليقه على هذه الشراكة قال محمد عارف، مدير عام "أفايا" في بلاد الشام، والخليج العربي، وباكستان: "من خلال شراكتنا مع VIVA البحرين، سنعمل على المساهم في تطوير واجهة البحرين الرقمية، وتدعيم بنيتها الرقمية، لتواكب التطورات التي تشهدها الأسواق العالمية. ومع المزيد من الخيارات ومستويات المنافسة التي تتيحها حلولنا الرائدة، سيتمكن عملائنا من تحقيق النتائج التي يتطلعون إليها خاصة فيما يتعلق بالتحول الرقمي السلس. والسبب الذي قادنا لهذه الشراكة هو معرفتنا بخبرة VIVA في سوق العمل والتي تضيف إلى حلول "أفايا" وخدماتها الاستشارية و خبرتها".

من جانبه قال سعد عودة، رئيس عمليات النواقل والمشغلين في VIVA: "إن المساهمة في تطوير إمكانيات الشركات بمختلف أنواعها ودعم تنميتها، وتمكينها من تحقيق النمو والازدهار يعد أمراً هاماً ويندرج ضمن أولويات ’Viva‘ منذ انطلاقتها، والذي سيسهم بالتالي في دعم الاقتصاد المحلي. ستتيح لنا الشراكة مع "أفايا" الاستمرار بدعم الشركات من خلال تقديم المزيد من التقنيات المتطورة في السوق وتخطي التحديات التي تواجهنا."

توفر "أفايا" حلولا ريادية تمكن العملاء وفرق العمل من التوصل لمختلف قنوات الخدمة والأجهزة نحو تجربة أفضل، وتتيح للعملاء زيادة الانتاجية وتطوير الوضع المالي. كما أن مركز اتصالاتها ذو المستوى العالمي يوفر تقنيات وخدمات الاتصالات الموحدة إضافة العديد من الخدمات التي يمكن تطبيقها في الشركة داخلياً أو عبر موفر خدمات خارجي والتي تتماشى بالتوافق التام مع التطبيقات غير المنتمية لـ "أفايا" وتمكن قاعدة تطوير"أفايا" الأطراف الثالثة من تصميم تطبيقات خاصة بهم للحصول على ميزة تنافسية، كما تسهم شبكة  "أفايا"  في تسهيل وتسريع عملية إدماج التطبيقات والخدمات المهمة والأساسية في الشركة.  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay