اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الاتصالات السعودية تتيح للعملاء استعراض موقعها الإلكتروني بلغات متعددة

نشر 2015-05-06 - 11:20 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


الاتصالات السعودية تتيح للعملاء استعراض موقعها الإلكتروني بلغات متعددة

موبايلك - تأكيداً لريادتها ودورها الكبير في تقديم خدماتها المتطورة لعملائها، أتاحت شركة الاتصالات السعودية STC للعملاء استعراض موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت: www.stc.com.sa بلغات متعددة واللغات هي الأوردو للعملاء من الجنسية الباكستانية والهندية، والبنجالية للعملاء من الجنسية البنجلاديشية، والتجالو للعملاء من الجنسية الفلبينية، والإندونيسية، ولاحقاً لغة مالايالام المتداولة في ولاية كيرلا الهندية.

حيث سيتمكن العملاء من تلك الجنسيات استعراض الصفحة الرئيسية واختيار اللغة المرغوبة والاطلاع على واجهة الموقع باللغة المختارة، إضافة إلى قسم الخدمات المسبقة الدفع (سوا) بالكامل، ليكونوا على اطلاع وبلغتهم الأم على آخر عروض الشركة من خدمات ومنتجات مميزة وتلبيه متطلباتهم في بشكل اسرع و اسهل.

وتأتي إتاحة شركة الاتصالات السعودية للعملاء استعراض موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت: www.stc.com.sa بلغات متعددة، انطلاقاً من استراتيجيتها في التمركز حول العملاء ومن مختلف الجنسيات عبر تقديم أحدث المنتجات وأرقى الخدمات لهم بأفضل الأسعار، وكتأكيد على سعيها الدائم نحو توفير آخر التقنيات ذات الجودة العالية، مدعومة بتغطية متطورة وشاملة تقدم خدمات الإنترنت عبر شبكة الجيل الرابع 4G LTE بسرعات فائقة تصل إلى 150 ميجابت/الثانية، وبنسبة تغطية متفوقة للمناطق المأهولة بالسكان، آخذة بعين الاعتبار الطلب المتزايد على خدمات الإنترنت للنطاق العريض من خلال تغطية جميع المدن والمناطق المهمة في مختلف مناطق المملكة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay