اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


خدمات الإنترنت السريع المدارة من دو تضمن للشركات تعزيز مزاياها التنافسية والتركيز على مجالات عملها الرئيسية

استمتع بحلول إنترنت أسرع وأعلى موثوقية تدار بشكل استباقي من قبل فريق خبراء حريصين على تطور أعمالك

نشر 2015-05-12 - 10:44 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • خدمات الإنترنت السريع المدارة من دو تضمن للشركات تعزيز مزاياها التنافسية والتركيز على مجالات عملها الرئيسية

موبايلك - يتطلب البقاء في الصدارة والنجاح في المنافسة إمكانية الوصول إلى المعلومات الهامة في أي زمان ومكان، ولاسيما عند الحاجة إليها. وتماشياً مع التزامها المطلق بتوفير أعلى مستويات القيمة المضافة لعملائها من المؤسسات، وتعزيز تركيزها على استراتيجية "التبسيط"، أعلنت دو عن إطلاق خدمات الإنترنت السريع المدارة، لتضاف إلى محفظتها من الخدمات المدارة التي توفر أفضل المنتجات والحلول للشركات.

وتوفر خدمات الإنترنت السريع المدارة من دو حلول إنترنت مؤسسية تجري إدارتها بشكل شامل وعل نحو استباقي. وتشمل قائمة الحلول الجديدة اتصال تناظري بشبكة الإنترنت يضمن تحميل أسرع يلبي احتياجات الشركات التي تمتلك بنى تحتية رقمية ضخمة في مقراتها أو التي تقوم بإرسال ملفات ضخمة.

وقال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: "ندرك أن خدمة الإنترنت السريعة والموثوقة تلعب دوراً محورياً في دعم عمليات الشركات وضمان بقاءها على اتصال، ولهذا السبب نقدم لها خدمات الإنترنت السريع المدارة، التي تضمن لها رؤية شاملة لأداء بناها التحتية الرقمية. وتوفر هذه الحلول أكثر من مجرد اتصال تقليدي بالإنترنت، حيث توفر للعملاء راحة البال وتغنيهم عن القلق على إدارة أصولهم الرقمية، تمنحهم الفرصة للتركيز على مجالات عملهم الرئيسية، وتضمن بالتالي نمو أعمالهم، حيث تهتم فرق عملنا التقنية بإدارة هذه الأصول بصورة متكاملة".

يذكر أن خدمات الإنترنت السريع المدارة توفر نفس الميزات التي توفرها خدمات الإنترنت السريع، إلى جانب المزايا الإضافية التي توفرها مجموعة خدمات دو المدارة، والتي تشمل المتابعة والإدارة والمراقبة الاستباقية وإعداد التقارير المتقدمة، والموثوقية الكاملة وفق أعلى مستويات الجودة، فضلاً عن دعم تقنني شامل على مدار الساعة، وشبكة إنترنت سريع تواكب أحدث المعايير العالمية، ناهيك عن انخفاض التكلفة وتعزيز المرونة. وقد تم تصميم كل من أنواع خدمات الإنترنت السريع المدارة وفق باقة تسعير تعتمد على السرعة أو عرض النطاق الترددي ومدة العقد. كما توفر دو لعملائها من المؤسسات أيضاً خيارات تشمل خدمات ممتازة (مستوى جودة أعلى والتزام أكبر)، إلى جانب عناوين إضافية لبروتوكول إنترنت وجهاز راوتر مدار متقدم.

وأضاف علي: "حرصنا على توفير خدمات الإنترنت السريع المدارة لتلبية الاحتياجات الملحة لعملائنا المؤسسيين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. كما نلتزم بأعلى مستويات الشفافية من حيث اطلاعهم على مستويات أداء خدماتهم على الدوام، بهدف ضمان استمرارية تطور أعمالهم. وكما عودنا عملاءنا على الدوام، يتمثل هدفنا في خفض التكاليف من خلال تقديم مجموعة خدمات شاملة ومتكاملة تغنيهم عن الحاجة للإيفاء باحتياجات أعمالهم من خلال عدة عقود خدمات، وبالتالي تلبية هذه الخدمات من خلال شركة خدمات اتصال واحدة موثوقة تقدم لهم خدمات تتسم بأرقى المعايير المتعارف عليها دولياً، وتحظى بدعم فرق تقنية كفوءة تشرف عليها بشكل استباقي لضمان راحة البال للعملاء وإتاحة المجال لهم للتركيز على مجالات عملهم الأساسية".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay