اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تنهي أول اختبار لتقنية الصوت عبر شبكة الاتصال اللاسلكي "VoWifi" في الإمارات

نشر 2015-05-19 - 01:08 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - أعلنت "اتصالات"، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إتمامها أول اختبار ناجح لتقنية الصوت عبر شبكة الاتصال اللاسلكي "VoWifi" في دولة الإمارات. 

وتسهم تقنية "VoWifi" في توسيع نطاق تغطية شبكة "اتصالات" للهاتف المتحرك فضلاً عن تمكين عملاء "اتصالات" من إجراء وتلقي المكالمات باستخدام شبكة الاتصال اللاسلكي في منازلهم أو في الأماكن العامة.  كما تم اعتماد تقنيات متقدمة لتمكين "VoWifi" من توفير تجربة انتقال سهلة للعملاء بين شبكتي الجيل الرابع والإنترنت اللاسلكي "Wi-Fi" بالإضافة إلى جودة أفضل للصوت ووقت أسرع لإعداد المكالمات. 

وأجرت "اتصالات" الاختبار بالشراكة مع "هواوي"، الشركة العالمية الرائدة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتي قدمت حلاً شبكياً شاملاً بما في ذلك الوصول إلى موجات الراديو وعناصر الشبكة الأساسية. 

وتعليقاً على ذلك قال اسماعيل الحمادي، نائب الرئيس الأول لشؤون تطوير الشبكات في "اتصالات": "تسعى اتصالات باستمرار إلى اعتماد تقنيات جديدة ومتقدمة لتعزيز قدراتها بالشكل الذي يمكنها من تلبية المتطلبات الشخصية لعملائها.  وتتيح لنا خدمة VoWifi زيادة قدرات شبكتنا الحالية، مما يوفر للعملاء تجربة مثالية في خدمات الهاتف المتحرك".  

من جانبه قال ألان وانغ، رئيس العلاقات الدولية هواوي-اتصالات في "هواوي": "تعتبر تقنية VoWifi خدمة هامة يمكن للمشغلين الاستفادة منها في حل المشكلات المتعلقة بالتغطية في الأماكن المغلقة بصورة فورية. وتعتمد هذه التقنية على الخبرة العالية لشركة هواوي مما سيتيح للمشغلين تقديم فوائد كبيرة للمشتركين. ومع نضوج السلسلة العالمية لقطاع VoWifi بشكل كبير خلال العام الماضي، تتزايد أهمية اعتماد تقنية VoWifi كوسيلة فعالة تتيح للمشغلين البارزين مثل اتصالات تعزيز تجربة المستخدم". 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay