اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موظفو مركز اتصال دو الإماراتيين يتلقون برامج تدريبية مرموقة

شركة خدمات الاتصال الرائدة تستثمر في تطوير كفاءات المواطنين عبر برامج تدريبية متميزة

نشر 2015-05-19 - 01:21 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • موظفو مركز اتصال دو الإماراتيين يتلقون برامج تدريبية مرموقة

موبايلك  - أنجزت دو، وجهة العمل المفضلة في دولة الإمارات، دورة تدريبية شملت 74 من المواطنين العاملين في مركز اتصال الفجيرة التابع لها، وذلك بالتعاون مع معهد الإدارة والقيادة البريطاني، حيث تم تسليمهم شهاداتهم عقب استكمال مقرر تدريبي مكثف، وذلك خلال حفل تخريج متميز حضره سعادة محمد خليفة الزيودي، مدير دائرة الموارد البشرية بالفجيرة، إلى جانب ابراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في دو.

وتم تقسيم فريق عمل مركز اتصال الفجيرة على أربعة مجموعات استكملت جميعها برنامج التدريب بنجاح. وأسهم النجاح الملموس برفع نسبة المعرفة لدى الموظفين بمعدل 75% وحقق البرنامج نسبة 98% في مستوى رضى الموظفين عن تجربتهم.

وقال سعادة محمد خليفة الزيودي: "تلعب شركة دو دوراً مميزاً في جهود التوطين، وهي تعزز التزامها من خلال توفير فرص العمل للمرأة، خاصة الأمهات العاملات، إضافة إلى تحقيق معدلات توطين مرتفعة في كوادرها. وإن دعم دو الدائم لجهود التوطين في الإمارة يظهر بشكل واضح من خلال استثماراتها المستمرة في الموظفين بالإمارة". 

وكانت دو قد افتتحت مركز اتصال الفجيرة في العام 2011 حيث تم تقييم أكثر من 1000 متقدم خلال عملية التوظيف. ومنذ ذلك الحين، حقق المركز الذي يعمل بطاقم إماراتي بنسبة 100%، نمواً مشهوداً عبر تطوير كفاءات موظفيه الذي تشكل النساء نسبة 94% من العاملين فيه ويضم عدد كبيراً من الأمهات العاملات.

وقال إبراهيم ناصر: "نحن في دو فخورون جداً بموظفينا الإماراتيين في مركز اتصال الفجيرة، الأول من نوعه في الدولة والذي يحقق نمواً متواصلا. ونلتزم، بصفتنا شركة إماراتية، بلعب دور فاعل في تحضير الجيل القادم من رواد قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الدولة عبر تزويدهم بالأدوات والفرص اللازمة لتطوير أعمالهم. ونهدف من خلال هذه الشهادات والتدريب المحترف إلى تحسين مهارات موظفينا الإماراتيين بالتزامن مع تعزيز نسب مشاركتهم". 

وبين عامي 2012 و2014، حقق المركز زيادة بمعدل 57% في عدد المكالمات التي يتم التعامل معها سنوياً. كما بلغ متوسط سرعة الإجابة على المكالمات في العام الماضي ست ثواني فقط، وبناء على استطلاع ما بعد الاتصال، كانت آراء 94% من العملاء جيدة أو جيدة جداً فيما يتعلق بمستوى الخدمة. وإضافة إلى ذلك، تراجعت معدلات الدوران الوظيفي في مركز اتصال الفجيرة بنسبة 85%. وتفرّدت دو عن نظيراتها من الشركات الموفرة لحلول الاتصال في العالم بالحصول على جائزة غالوب لأفضل وجهات العمل للعام الماضي، مما أسهم بتعزيز مستويات مشاركة وارتباط الموظفين لديها.

وبحسب تقرير دو 2014 للتنمية المستدامة، فقد حققت الشركة 4.29 نقطة على مؤشر غالوب لمشاركة وارتباط الموظفين متخطية توقعاتها التي بلغت 4.22 نقطة. وتلتزم دو بمواصلة جهودها الرامية لدعم التوطين ويواصل مركز اتصال الفجيرة لعب دور النموذج المثالي للتوطين على صعيد الدولة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay