اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تعيّن كارلوس دومينغو لتعزيز أجندة الشركة في مجال الابتكار في ظل التطور المتواصل في مجال الاتصالات

نشر 2015-05-20 - 11:12 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تعيّن كارلوس دومينغو لتعزيز أجندة الشركة في مجال الابتكار في ظل التطور المتواصل في مجال الاتصالات

موبايلك  - أعلنت دو عن تعيين كارلوس دومينغو بمنصب مدير تنفيذي أول للأعمال الجديدة والابتكار. وتم اعتماد المنصب الجديد حديثاً، وذلك وفق دعوة صاحب السمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، لاستحداث مسمى وظيفي جديد في جميع الهيئات الحكومية هو "المدير التنفيذي للابتكار"، خلال فعاليات القمة الحكومية هذا العام، والذي تطلقه دو للمرة الأولى لتعزيز مفهوم الابتكار في كافة جوانب عمل علامتها التجارية.

وتتضمن قائمة مهام دومينغو، بوصفه عضواً في فريق الإدارة التنفيذي، ريادة مسيرة تطوير وتطبيق استراتيجيات شركة دو في مجال الأعمال الجديدة والابتكار، وذلك في سبيل دعم التوجه نحو مجتمع متصل شبكياً وتعزيز مهارات ريادة الأعمال في أوساط قادة الشركة، كون ذلك يعد ضمن المتطلبات الرئيسية لأي شركة اتصالات للحفاظ على حضورها التنافسي في السوق وضمان تحقيق النمو المستدام.

وقال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي في شركة دو: "يتخذ قطاع الاتصالات في الفترة الراهنة مساراً متميزاً يتسم بالتطور المتواصل، ومن المنتظر أن تكون الخطوة المقبلة ثورية فيما يتعلق بالتغييرات التي سيشهدها القطاع. وللحفاظ على موقعنا الريادي في هذا السوق التنافسي، لا بد من استراتيجية متميزة تمهد لنا الطريق لتحقيق معايير أعلى وتحسين الخدمات المقدمة من خلال تطوير منتجات رائدة تسهم بدورها في إثراء حياة عملائنا. كما ومن شأن بداية تنفيذ مبادرة المدينة الذكية أن تزودنا بالعديد من الفرص للابتكار والتعاون في تطوير الأعمال. ونحن على ثقة بأن خبرات كارلوس الواسعة في العديد من قطاعات الأعمال الرئيسية ستتيح له تقديم قيادة استراتيجية تعزز رؤيتنا المميزة في عام الابتكار".

وينضم دومينغو إلى شركة دو قادماً من شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) التي تولى فيها إدارة الخدمات الرقمية، والتحالفات والشراكات، وتطوير المنتجات، والتحليل، وقسم البيانات الكبيرة. وقبل ذلك، شغل دومينغو منصب الرئيس التنفيذي للأعمال الجديدة والابتكار في شركة "تيليفونيكا ديجيتال"، وأيضاً منصب الرئيس التنفيذي لشركة "تيليفونيكا للأبحاث والتطوير"، ذراع الإبتكار العالمي والأبحاث والتطوير لمجموعة "تيليفونيكا". ويعمل دومينغو في عالم التكنولوجيا والابتكار منذ أكثر من 20 عاماً في العديد من الأماكن حول العالم، وهو يحمل درجة الدكتوراه بامتياز في علوم الكمبيوتر، إضافة إلى شهادة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية.

وتهدف دو إلى المساهمة بشكل مستمر في تطوير استراتيجية الابتكار بدولة الإمارات العربية المتحدة التي ترمي إلى إثراء حياة الناس بوسائل هادفة وتشاركية، باستخدام التكنولوجيا والابتكار. وكون العام الجاري هو عام الابتكار كما أعلنت الحكومة الإماراتية، تهدف دو إلى تطوير شبكات الاتصال، ومنتجاتها، وخدماتها، واستراتيجيتها على نحو مستمر بوصفها مساهم فاعل في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نحو إمارات أفضل وأكثر معرفة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay