اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC تفعل وسائل التواصل الاجتماعي لخدمة ذوي الإعاقة بالرياض

نشر 2015-05-21 - 10:59 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


STC تفعل وسائل التواصل الاجتماعي لخدمة ذوي الإعاقة بالرياض

موبايلك  - كرمت وزارة الثقافة والاعلام الاتصالات السعودية STC لرعايتها الحصرية لملتقى وسائل التواصل الاجتماعي وخدمة الأفراد ذوي الإعاقة، والذي اقيم بمقر جمعية الاطفال المعاقين بالرياض يوم الاربعاء 20 مايو 2015م وسلم درع التكريم وكيل وزارة الثقافة والاعلام للإعلام الداخلي محمد السلامة، واستلمه مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بالشركة مبارك البقمي، بحضور عدد من الخبراء والمتخصصين والمهتمين بالإعلام الرقمي و الإعاقة.

كما شاركت STC في ورش عمل الملتقى عبر تقديم ورقة عمل بعنوان "دور الاتصالات السعودية في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة عبر الشبكات الاجتماعية"، قدمها رئيس قسم شبكات التواصل الاجتماعي بالشركة نايف القزلان، وركزت على الجانبين التوعوي والتقني، من خلال حرص الشركة على المشاركة في المناسبات الموجهة للإعاقة، والمشاركات التقنية كنقد الممارسات السلبية، وكذلك توعية ذوي الاحتياجات الخاصة بخدماتها المتنوعة، بالإضافة الى التوعية عن سعي الشركة نحو خدمة هذه الفئة عبر تقديم تطبيقات خاصة لهم تسهم في استفادتهم من خدماتها المختلفة.

وتأتي أهمية رعاية STC لهذا الملتقى نظرا لكونه الملتقى الأول من نوعه الذي يركز على تطويع وسائل التواصل الاجتماعي لتيسير حياة ذوي الإعاقة مع تناول بعض التجارب المحلية والعربية والعالمية المميزة في هذا المجال، حيث تعد وسائل التواصل الاجتماعي من الروافد الأساسية الداعمة لمنظومة التعليم والتأهيل والتدريب المتكاملة في المجتمعات العصرية، وذلك تلبية للاحتياجات المستقبلية ودفع عجلة التنمية الشاملة نحو مجتمع المعرفة .

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay