اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تفوز بجائزة معهد استمرارية الأعمال (BCI) لأفضل فريق لاستمرارية ومرونة الأعمال في الشرق الأوسط

نشر 2015-05-23 - 01:59 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك  - تعبر بتلكو، شركة حلول الاتصالات الرائدة في البحرين، عن سعادتها لحصولها على جائزة معهد استمرارية الأعمال (BCI) لأفضل فريق لاستمرارية ومرونة الأعمال في الشرق الأوسط 2015. وقد تم الحفل خلال مؤتمر ومعرض معهد استمرارية الأعمال (BCI) للشرق الأوسط الذي عقد مؤخرا في الدوحة.

وبفوزها بهذه الجائزة المرموقة، تتأهل بتلكو مباشرة إلى جوائز إدارة استمرارية الأعمال العالمية المزمع إقامتها في لندن خلال شهر نوفمبر 2015.

جدير بالذكر أن معهد استمرارية الأعمال (BCI)، باعتباره المعهد العالمي الرائد في مجال استمرارية الأعمال، يعمل على تكريم المساهمات المتميزة لشركات استمرارية الأعمال العاملة في الشرق الأوسط. وقد شملت جوائز معهد استمرارية الأعمال في منطقة الشرق الأوسط الدول التالية: البحرين، مصر، إيران، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، عمان، فلسطين، قطر، السعودية، سوريا، السودان، تركيا، الإمارات العربية المتحدة واليمن.

وقد عملت لجنة التحكيم في الحفل على تقييم بتلكو، ضمن شركات مدرجة أخرى، على أساس إنجازاتها في ريادة استمرارية الأعمال، عمليات فرق العمل في جميع المجالات، التحديات الكبرى التي واجهها فريق العمل وتعاملهم مع مثل تلك التحديات. كما كان من ضمن التقييم الشامل عناصر أخرى شملت تنفيذ مفاهيم استمرارية الأعمال وتحسين مرونة الشركات، بما في ذلك سيرة فريق العمل، المؤهلات العلمية، الخبرة والاستمرار في رفع مستويات رضا الزبائن.

وفي حديث لها بعد تسلم الجائزة، قالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين بالإنابة، منى الهاشمي "نحن سعداء لفوزنا بهذا التكريم من خلال فوزنا بجائزة معهد استمرارية الأعمال (BCI) لأفضل فريق لاستمرارية ومرونة الأعمال في الشرق الأوسط 2015. ويعكس هذا الفوز العمل الشاق لإدارة استمرارية الأعمال وجهود فريق العمل في مجال تخطيط وتنفيذ واستمرارية تطوير استمرارية الأعمال ضمن رحلة الشركة لتحسين خبرات الزبائن، في الوقت الذي يستمر فيه الفريق في تحديد أولويات احتياجات زبائننا".

يشار إلى أن لجنة من الخبراء وكبار المحترفين في مجال استمرارية الأعمال يقومون بعملية التحكيم لتحديد الفائزين بجوائز معهد استمرارية الأعمال (BCI) ويتم منح الفائزين جوائزهم بحضور كبار التنفيذيين، وشخصيات بارزة وكبار الشخصيات في حفل كبير لتوزيع الجوائز.            

وقد حضر الحفل من بتلكو كل من مدير استمرارية العمل ، أمـن المعلومات و ادارة المخاطر ، مها كريم، و مســـئول استمرارية الأعمال والمخاطر، مجيد أكبر، حيث تسلما الجائزة نيابة عن بتلكو.

وضمن برامج بتلكو المستمرة لاستمرارية الأعمال، تقوم بتلكو وبشكل سنوي بتمرينات واختبارات تجريبية معدة لإدارة استمرارية أعمال الشركة. كما يتخذ فريق إدارة المخاطر بالشركة إجراءات احترازية طوال العام لضمان استمرارية خدمات الاتصالات الحيوية لمملكة البحرين في حالة حدوث أية مشكلة كبرى.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay