اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"فودافون قطر" تتيح لعملائها اختبارات سرعة الإنترنت من "أوكلا" مجاناً

نشر 2015-05-24 - 02:36 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك  - أعلنت شركة "فودافون قطر" عن إتاحة الفرصة أمام مشتركيها لقياس أداء شبكة الإنترنت الخاصة بها مجاناً باستخدام اختبار السرعة من "أوكلا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال اختبار سرعات شبكات الإنترنت ذات النطاق العريض، وذلك ابتداءً من الآن ولغاية 24 أغسطس 2015.

وفي معرض تعليقه على هذا الموضوع، قال مارك نوريس، المدير التنفيذي للعمليات التجارية في "فودافون قطر": "تستهلك اختبارات سرعة الإنترنت من ’أوكلا‘ نحو 150 ميجابايت لكل إختبار؛ ولكننا نريد لمشتركينا أن يختبروا بأنفسهم سرعة شبكتنا دون القلق حيال حجم استهلاك البيانات المترتب على ذلك. ولهذا بات بإمكانهم الآن إجراء ما يشاؤون من اختبارات ’أوكلا‘، وأن يثبتوا لأصدقائهم أنهم يستخدمون شبكة الانترنت الأسرع في قطر".

وأعلنت "فودافون قطر" في وقت سابق من الشهر الجاري عن إطلاق شبكة الإنترنت الأسرع والتغطية الأوسع نطاقاً لشبكة خدمات "فور جي بلس" في قطر. وتأتي هذه الخطوة عقب إكمال الشركة مشروع ترقية وتوسيع شبكتي الجيلين الثالث والرابع في استثمار تجاوزت قيمته 500 مليون ريـال قطري لتحسين البنية التحتية لشبكتها خلال الأشهر الخمسة الماضية فقط.

كما أطلقت "فودافون قطر" الأسبوع الماضي باقتها الجديدة "Red القطرية" التي تتضمن 10 جيجابايت من البيانات ومكالمات محلية غير محدودة مقابل 250 ريـالاً قطرياً شهرياً، وأشارت الشركة إلى أن عملاء شبكة الإنترنت الأسرع في قطر يستحقون كذلك باقة الإنترنت الأقوى في البلاد بأسعار تنافسية.

ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول شبكة "فودافون قطر" ومناطق تغطية شبكة "فور جي بلس" في قطر عبر زيارة الموقع الالكتروني www.vodafone.qa.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay