اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجموعة "اتصالات" وإريكسون تتعاونان لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين

نشر 2015-05-26 - 11:17 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • مجموعة

موبايلك  - في أعقاب الاجتماع الاستراتيجي الذي جمع  مجموعة "اتصالات" بشركة إريكسون (المدرجة في ناسداك تحت اسم: ERIC) في السويد، أعلن الطرفان عن توقيع عقد شراكة استراتيجية تعزز أطر التعاون فيما بينهما نحو طيف أوسع من المجالات. ومن شأن هذه الشراكة أن ترسخ الموقع الريادي للشركتين في السوق بصفتهما شركاء موثوقين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالنسبة للحكومات والصناعات والشركات على حد سواء.

وزار وفد رفيع المستوى من المدراء التنفيذيين في مجموعة "اتصالات" يترأسه السيد أحمد جلفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات"، المقر الرئيسي لشركة إريكسون في العاصمة السويدية، ستوكهولم، وذلك للقاء الرئيس والمدير التنفيذي في إريكسون هانس فيستبيرغ والمدراء التنفيذيين للشركة. كما حضرت اللقاء رافية إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق إفريقيا، إلى جانب عدد من التنفيذيين من المنطقة. وتمحورت الزيارة الاستراتيجية حول مناقشة توجهات القطاع، ورؤية إريكسون فيما يتعلق بالمجتمع الشبكي، إضافة إلى التوافق حول الجوانب الاستراتيجية التي يمكن للطرفين تعزيز الشراكة فيها.

ونتيجة للاجتماع الاستراتيجي، ستعمل مجموعة "اتصالات" وإريكسون على تقييم وتحديد فرص المشاريع التي تدعم التعاون القائم بينهما.

وقال أحمد  جلفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات": "بوصفنا اسم ريادي في قطاع التطوير التكنولوجي، تكرس مجموعة "اتصالات" جهودها للابتكار. وإن شراكتنا المستمرة مع إريكسون تمكّننا من تعزيز الحلول الرائدة التي نقدمها للشركات والقطاعات المختلفة. لقد كان لنا خطوات سبّاقة نحو الثورة الرقمية، ونحن مستمرون في تحديث وتطوير البنية التحتية وصولاً إلى المجتمع الشبكي بأسلوب مبتكر، وبشكل يضمن دعمنا للشركات والحكومات في الدول التي نعمل فيها، ما يساهم في الحفاظ على موقعنا الريادة في مقدمة مسيرة التطور التكنولوجي".

ومن جانبه قال هانس فيستبيرغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إريكسون: "يشكل تعاوننا مع مجموعة "اتصالات" خطوة إضافية نقوم بها تجاه تحقيق رؤية المجتمع الشبكي. وسيسهم تعاوننا في تعزيز الجهود المبذولة لاستهداف التحديات الرئيسية المرتبطة بالابتكار والبنية التحتية الرقمية وسرعة التطبيق والمرونة على مستوى المنطقة. كما ستمكننا الشراكة التي تجمعنا من توفير بنية تحتية متميزة وحلول رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ندعم بها الحكومات والصناعات والشركات في الدول التي تشملها شبكة مجموعة "اتصالات"، الأمر الذي يسهم أيضاً بتعزيز المساعي المبذولة لتحقيق رؤية المدينة الذكية التي تتبناها".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay