اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تدعم مؤتمر Routes Middle East & Africa 2015

نشر 2015-05-27 - 01:38 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو تدعم مؤتمر Routes Middle East & Africa 2015

موبايلك  - يسعد بتلكو، مزود حلول الاتصالات الرائد في المملكة، الإعلان عن دعمها مؤتمر Routes Middle East & Africa الافتتاحي، الذي تستضيفه شركة مطار البحرين ويعقد بفندق الخليج، البحرين، خلال الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو. 

ويتوقع للمؤتمر، الذي تنظمه شركة UBM EMEA ومقرها المملكة المتحدة، أن يستقطب أكثر من 300 مشارك من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمناقشة مسار فرص التطوير في المنطقة. ومن المتوقع أن يحضر المؤتمر ممثلون من 50 شركة طيران، 70 مطارا و 10 هيئات سياحية. وضمن جدول الأعمال الشامل، سيناقش رواد الصناعة قضايا تتعلق بصناعة الطيران ومستقبل الملاحة في المنطقة خلال مؤتمر  Routes Middle East & Africa Strategy التي ستفتتح فعاليته يوم الأحد، 31 مايو.  و سيحضر المؤتمر وفودا رفيعة المستوى  مما يتيح للمشاركين فرصة نادرة للاستماع إلى المتخصصين في مجال الملاحة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقد عبر مدير عام وحدة الخدمات التجارية بشركة بتلكو عادل الديلمي عن سعادة بتلكو لدعم شركة مطار البحرين وهي تستضيف الانعقاد الأول لمؤتمر Routes Middle East & Africa في مملكة البحرين.

وأضاف "تعتبر بتلكو شريكا  إستراتيجيا  لقطاع الملاحة في البحرين وتلعب دورا مهما في مجال توفير البنية التحتية للاتصالات الثابتة والمتنقلة، خدمات برودباند ؛ بلإضافة إلى الكثير من الخدمات الاخرى  . قطاع الملاحة والاتصالات تمثل أهمية كبرى لأي بلد و كون البحرين جزيره ذات موقع استراتيجي تولي  قطاع الاتصالات و الملاحة اهمية كبري ,  مما يحتم وجود روابط اتصالات و مواصلات عالية المستوى تخدم تلك القطاعات الحيوية .   

تواصل بتلكو لعب دور محوري في تطور البلاد باعتبارها مركز اتصالات رئيسي  و مزود رائد لحلول الاتصالات المتكاملة، ومواصلتها ريادة وتشكيل سوق المستهلكين وسوق تقنية اتصالات المعلومات للقطاع التجاري.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay