اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إدارة Ooredoo تستعرض مع المستثمرين والمحللين تقدمها المالي والاستراتيجي

نشر 2015-05-28 - 01:59 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


إدارة Ooredoo تستعرض مع المستثمرين والمحللين تقدمها المالي والاستراتيجي

موبايلك  - عقدت Ooredoo ش. م. ق. (رمز تداولها ORDS.QA) مؤخراً اجتماعها السنوي لأسواق رأس المال في الدوحة، حيث قام فريق الإدارة العليا في الشركة باطلاع المستثمرين والمحللين على أحدث التطورات المتعلقة بالتقدم الذي حققته Ooredoo على الصعيدين المالي والاستراتيجي، وذلك في إطار برنامجها لعلاقات المستثمرين الذي يتميز بالشفافية. شارك في حضور الاجتماع أكثر من 70 شخص، حيث قاد الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، العروض التي قدمها رؤساء فرق المالية والاستراتيجية وخدمات الأعمال B2B، بالإضافة إلى العرض الذي قدمته الإدارة العليا في Ooredoo قطر وOoredoo الجزائر. وتضمنت العروض التي قدمتهما الإدارة أحدث التطورات حول أداء Ooredoo في ضوء استراتيجيتها Ooredoo Drive والتي تقوم على ثلاثة مرتكزات أساسية هي: تحقيق الريادة فيما يتعلق بخدمة وتجربة العملاء، وتعزيز الأسس التي تقوم عليها أعمالها، وتسريع النمو. وقال الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: "أحرزت Ooredoo تقدماً جيداً فيما يتعلق بتحقيق أهداف استراتيجيتها.

فلدى المجموعة الآن أكثر من 114 مليون عميل في مختلف مناطق تواجدها، فيما تتحول العلامة التجارية للمجموعة إلى العلامة المفضلة في مجال الاتصالات في معظم أسواقنا، خاصة بعد الاستثمار في ابتكار هذه العلامة وطرحها باعتبارها علامة عالمية. وقد تبنت سبع شركات تابعة للمجموعة علامة Ooredoo حتى الآن، وتقدر القيمة التجارية لعلامتنا حالياً بمبلغ 1.7 مليار دولار أمريكي. وقد تمكنا من دفع نمو البرودباند في أسواقنا بفضل برنامج تحديث الشبكات الذي نفذناه خلال العام الماضي، مما يعني أن Ooredoo توفر أفضل جودة للشبكات لعملائها في الأسواق التي تتواجد فيها. كما توفر Ooredoo خدمات 4G في خمس من أسواقها التسعة، مما يؤدي إلى نمو قوي في إيرادات البيانات التي تشكل في الوقت الحالي 30% من إجمالي إيرادات المجموعة. كما أننا نسعى إلى تطبيق البرامج العالمية للكفاءة على مستوى المجموعة لتحقيق أعلى معايير ضبط التكاليف، هذا إضافة إلى الاستثمار في التقنيات الموحدة مثل تقنية U900، وأيضاً مواصلة إبرام مزيد من اتفاقيات مشاركة  البنى التحتية مع مشغلين آخرين.

من جهة أخرى نواصل سعينا لإيجاد فرص وسبل جديدة للإيرادات مثل المبادرات المختلفة التي تستهدف احتياجات عملائنا من الشركات لخدمات الأعمال B2B. فقد حققت خدمات B2B إيرادات بلغت 1.3 مليار دولار أمريكي في 2014، مع تحقيق نمو بلغ 25% في عدد العملاء. كما تحرز استراتيجيتنا للتجارة الإلكترونية التي ننفذها بالتعاون مع روكيت إنترنت تقدماً ملحوظاً، خاصة تلك الاستثمارات في آسيا. إن التحول إلى العالم الرقمي يتيح للمجموعة الاستفادة من العديد من الفرص، حيث يطالب عملاءنا وبشكل متزايد الحصول على نفاذ شامل للخدمات التي تستند إلى البيانات والتي نوفرها لهم من خلال شبكاتنا فائقة السرعة وعالمية المستوى. ويدل نقاشنا مع المستثمرين والمحللين مدى نجاحنا في التقدم في تحقيق استراتيجيتنا التي تضع Ooredoo في قلب العالم الرقمي، بحيث تكون قادرة على الاستفادة من القيمة التي يوفرها سوق الاتصالات العالمي الذي يشهد تحولات كبيرة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay