اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو و Avaya يستضيفان مؤتمر تقنيات الشركات

نشر 2015-05-30 - 04:38 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك  - عبر تعاونهما الناجح، تمكنت كل من بتلكو، مزود خدمات الاتصالات الرائد في البحرين، وشركة Avaya ، أحد  الرواد العالميين في مجال تقنية المعلومات و الاتصالات  ، في تنظيم مؤتمر هام لقطاع الشركات. فقد أقيم مؤتمر تقنيات الشركات، الذي عرض أحدث تقنيات شركة Avaya، بفندق الريتز كاريلتون في 21 مايو.

لقد وفر مؤتمر بتلكو-Avaya منبرا للشركات من جميع القطاعات للتفاعل مع وتجربة حلول Avaya والحصول على إجابات على استفساراتهم حول التقنيات التي تعنيهم من قبل خبراء في صناعة الاتصالات.

وخلال المؤتمر، أتيحت للمشاركين الفرصة للإستفادة من خبرات شركة  Avaya  بفضل العديد من العروض التي قدمها خبراء الشركة وركزت على موضوع تحديث الطريقة التي تدير بها الشركات أعمالها اليومية و جعلها اكثر مرونة  وقد ألقي الضوء على أحدث الحلول؛ مثل شبكات البيانات، المؤتمرات المصورة وحلول الحوسبة السحابية.

وقال مدير عام وحدة الخدمات التجارية بشركة بتلكو، عادل الديلمي، بأن بتلكو، باعتبارها شريك Avaya الذهبي لقنوات الاتصالات في البحرين، تعبر عن سعادتها  في دعم وإفادة عملائها من القطاع التجاري  من خلال هذا النوع من المؤتمرات التي تتبادل فيها الخبرات و يطلع فيها عملاءنا على اخر مستجدات التقنية و المعلوماتية التي تنتج عنها تحسين جودة العمل ومضاعفة الانتاجية  و بالتالي زيادة الربحية.  

وأضاف "تبدو السنة القادمة واعدة للغاية بالنسبة لبتلكو و مع وجود خطط لتقديم حلول إبداعية جديدة في مختلف نطاقات الاتصالات تم تصميمها لتمكين زبائننا الأعزاء من النجاح".

من جانبه، قال مدير عام Avaya الاقليمي  داني درو "انه ومن خلال تقديم عروض وخبرات حلول Avaya، نؤكد التزامنا بإيجاد معيار جديد لاتصالات الأعمال ومساعدة المؤسسات على النمو".

جدير بالذكر أن بتلكو تعتبر إحدى الشركات الرائدة في سوق تقنية اتصالات المعلومات في البحرين بفضل مجموعة خدماتها الموسعة، التي تشمل الاتصالات الهاتفية، شبكات البيانات، حلول الأمن الجسدي والافتراضي والسحاب التي تساعد الزبائن في تعزيز إنتاجيتهم، زيادة عائداتهم وتحسين خبرات زبائنهم.

   

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay