اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تقدم للشركات في الإمارات بالتعاون مع ”أصيل للتمويل الإسلامي“ بيانات شهرية مجانية 10 جيجابايت مع بطاقة "أصيل" الائتمانية البلاتينية للأعمال

نشر 2015-06-09 - 01:22 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات"، أكبر مزود لخدمات الاتصالات في دولة الإمارات، شراكتها مع "أصيل للتمويل الإسلامي"، ذراع الصيرفة الإسلامية لبنك الخليج الأول، لتقديم 10 جيجابايت من البيانات المجانية شهرياً على مدار عام كامل للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات عند الاشتراك ببطاقة "أصيل" الائتمانية البلاتينية للأعمال. وتم توقيع اتفاقية التعاون من قبل سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في "اتصالات"، وفاطمة القاسمي، الرئيس التنفيذي لشركة "أصيل للتمويل الإسلامي". 

وتلبي بطاقة "أصيل" الائتمانية البلاتينية للأعمال، وهي أول بطاقة ائتمان تجارية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط تعمل بالنظام الذكي VISA IntelliLink. ويكرس هذا النظام لعملاء "أصيل" والذي يسمح لحاملي البطاقة عرض وإدارة جميع نفقاتهم في مكان واحد. كما يعمل على تنظيم وتبسيط ورصد عمليات الإنفاق بكفاءة عالية مما يقدم للمستخدمين صورة دقيقة حول شؤونهم المالية ويساعدهم على إدارة تدفقاتهم النقدية على نحو أفضل وتنظيم نفقاتهم بما يتناسب مع ميزانيتهم. وتتميز بطاقة "أصيل" الائتمانية للأعمال برسوم شهرية ثابتة تنافسية للغاية، فضلاً عن تقديمها للعملاء المؤهلين أحد أعلى مستويات الحد الائتماني لبطاقات الائتمان في السوق.  

ويتيح هذا العرض للشركات الاستفادة من باقة البيانات المجانية التي تقدمها "اتصالات" بسعة 10 جيجابايت مجاناً طيلة عام كامل. وتمكّن باقة البيانات ما يصل إلى خمسة مستخدمين من الاستمتاع باستخدام 10 جيجابايت من البيانات بشكل مشترك دون فرض رسوم شهرية لعام كامل على الشرائح الهاتفية المضافة. كما يمكن لعملاء "اتصالات" في قطاع الأعمال المشتركين بأي من الباقات " Business Ultimate" أو "Business Edge" أو "My Business Plan" أو باقات الفاتورة الشهرية أو باقة " Business Supreme" الاستفادة من العرض أيضاً.  

وتشكل الشركات الصغيرة والمتوسطة جزءاً هاماً من الاقتصاد الإماراتي، حيث تساهم بنحو 60 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي في الدولة [1]. وتقدر عدد المشاريع الصغيرة والمتوسطة الجديدة التي ستشهدها الدولة خلال السنوات الثلاث المقبلة بنحو 100 ألف مشروع. 

وعلى الرغم من إطلاق الحكومة للعديد من المبادرات الهادفة إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تشكل قرابة 92% من إجمالي الشركات المسجلة في الدولة، يشهد القطاع فجوة ملحوظة في خدمات وحلول التمويل المتاحة له. وعلى صعيد الاتصال بالإنترنت، تحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة على نحو متزايد إلى إدارة عملياتها بفعالية وكفاءة لزيادة تدفقاتها النقدية، ويعتبر الإنترنت عالي السرعة والشفافية في تكاليف الاتصال متطلبات هامة لزيادة إنتاجية وربحية الأعمال.

وتعليقاً على الشراكة قال سلفادور أنجلادا الرئيس التنفيذي لقطاع لأعمال في "اتصالات": "في إطار التزامنا بمساعدة الشركات على النمو، يسعدنا الدخول في هذه الشراكة مع أصيل للتمويل الإسلامي لتقديم عرض قوي يلبي الاحتياجات المالية ومتطلبات الاتصال لعملائنا الشركات الصغيرة والمتوسطة ضمن باقة واحدة فقط. وإلى جانب تخفيض التكاليف التشغيلية الإضافية، سيقدم العرض لعملائنا في قطاع الأعمال اتصالاً موثوقاً بالإنترنت وسهولة في الاستخدام، بالإضافة إلى توفير القيمة مقابل المال، والذي يعتبر مطلباً رئيسياً تسعى معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة حديثاً إلى الحصول عليه من مزود الخدمة الخاص بها". 

بدورها علقت فاطمة القاسمي، الرئيس التنفيذي لشركة "أصيل للتمويل الإسلامي": "نحن في أصيل للتمويل الإسلامي نسعى بصورة دائمة لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على تنمية أعمالها، وهذا ما تقدمه تماماً بطاقتنا الائتمانية البلاتينية المخصصة للأعمال. ويسرنا للغاية أن نتعاون مع اتصالات لتقديم عرض متميز يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة زيادة عائداتها وتعزيز إدارة تدفقاتها المالية وخفض تكاليف الاتصال الخاصة بها".

ومع بطاقة "أصيل" الائتمانية البلاتينية للأعمال، سيتاح للشركات الصغيرة والمتوسطة الاستمتاع بمجموعة من الخدمات برسم شهري ثابت، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الخصومات لأصحاب الشركات للحد من تكاليف الأعمال التي يتم إنفاقها على الفنادق والسيارات والإيجارات وخدمات الشحن وإلى ما هنالك. كما سيتاح لحاملي هذه البطاقة الاستفادة من التقارير الدورية عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية الإلكترونية، والرسائل النصية، وأجهزة الصراف الآلي، وخدمات رأس مال الائتمان، فضلاً عن فترة سداد تصل إلى 51 يوماً لدعم عملياتهم ودورات الأعمال الخاصة بهم. كما تتميز البطاقة أيضاً بنظام نقاط يسمح لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة تحويل النقاط إلى أموال نقدية عند الذكرى السنوية لشركة "أصيل للتمويل الإسلامي”. ويمكن تخصيص بطاقات "أصيل" الائتمانية البلاتينية للأعمال بأسماء الشركات الصغيرة والمتوسطة والاستفادة من مستويات الآمان العالية لتقنيات الدفع وتكنولوجيا الأبعاد الثلاثية.  

للمزيد من المعلومات حول العرض الجديد، يمكن لعملاء "اتصالات" الاتصال بمركز الخدمة المخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة على الرقم 8005800  أو زيارة البريد الإلكتروني www.etisalat.ae.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay