اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تدعو المواطنين ذوي الخبرة لاستعراض الفرص الوظيفية في الشركة

18 وظيفة متاحة للمواطنين ذوي الكفاءة في مختلف أقسام الشركة

نشر 2015-06-16 - 01:27 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


دو تدعو المواطنين ذوي الخبرة لاستعراض الفرص الوظيفية في الشركة

موبايلك  - تواصل دو، الوجهة المفضلة للباحثين عن الفرص الوظيفية في دولة الإمارات العربية المتحدة، سعيها لتعزيز حضورها على مستوى الدولة بكافة أقسامها وتخصصاتها المهنية، وذلك عبر توفير الفرص الوظيفية المتميزة للكفاءات المحلية ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي يتميز بديناميكيته وتغيراته المستمرة. وتوفر الشركة خلال العام الجاري 18 فرصة وظيفية لذوي الخبرة من أبناء الدولة تتوزع حول مختلف أقسام العمل، التي تضم المالية والتكنولوجيا والشركات والشبكات وهندسة المنتجات، بما يوفر للمتقدمين مجموعة واسعة من الخيارات المتنوعة للعمل في دو.

وقال ابراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو: "تتوجه الأجندة الوطنية الإماراتية نحو خلق مستقبل ذكي، ويلعب قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات دوراَ أساسياً في تحقيقه. ويتوجب علينا، باعتبارنا شركة إماراتية تتسم بالمسؤولية تجاه الوطن، أن نعمل على جذب الكفاءات المحلية إلى عالم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات سريع التطور، وذلك بغية خلق قادة مستقبليين يساهمون بفعالية في تحقيق رؤية المدينة الذكية عبر تطوير قطاع خدمات الاتصال".

وأضاف ناصر: "يتميز قطاع خدمات الاتصال بسرعة تطوره، ما يسهم ببروز العديد من الفرص الوظيفية الجديدة والمشوقة ضمنه. ويعد هذا القطاع ركيزة أساسية لأجندة الدولة في مجال الابتكار، حيث تسهم الامكانات المتميزة للمجتمع المحلي في انجاح جهودنا. ويعتمد المستقبل على وجود قوى عاملة إماراتية ملتزمة وكفؤة لدعم تقدم الدولة في ظل التطورات المتواصلة في الأسواق العالمية". 

وتدعو دو المرشحين الإماراتيين من ذوي الخبرات المناسبة إلى تقديم سيرهم الذاتية عبر موقع الشركة الالكتروني، حيث سيتم عرض كافة المناصب المتاحة على الصفحة du.ae/nationalisation التي ستمكن كل مرشح من اختيار الوظيفة المناسبة لامكاناته وتطلعاته. وستتم مراجعة كافة الطلبات ودعوة المتقدمين الناجحين لاجراء المقابلات وعمليات التقييم، كما ستحتفظ الشركة بالطلبات المميزة - التي لم يتم اختيارها لشغل المناصب المتاحة حالياً - في سجلاتها لتلبية احتياجاتها المستقبلية. 

وتسهم دو، باعتبارها إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار، في ايجاد الطريق الأمثل نحو مستقبل الابتكار في الدولة. وتعد الشركة الراعي الرسمي لمؤشر الابتكار الدولي، كما دخلت مؤخراً في شراكة مع الاتحاد الدولي للاتصالات في برنامج لتبادل المعرفة يهدف إلى تحقيق الفائدة لموظفيها من خلال الدورات التدريبية والتدريب الفعلي في مجال الابتكار في عالم التكنولوجيا. وقد حصلت دو خلال العام الماضي على عدة جوائز تقديراً لالتزامها تجاه موظفيها، بما في ذلك جائزة غالوب لأفضل بيئة عمل وجائزة أفضل جهة عمل من كلية دبي التقنية للطالبات وجائزة أفضل علامة تجارية لجهة العمل في منطقة الخليج للعام 2014.

للمزيد من المعلومات عن الفرص الوظيفية في دو، يرجى زيارة www.du.ae/about-us/careers/overview

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay