اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تعزز عروضها المتميزة التي تستهدف الجالية الفليبينية في الإمارات

دو تخفض أسعار المكالمات الهاتفية الدولية إلى كافة الشبكات في الفيليبين

نشر 2015-06-22 - 11:39 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تعزز عروضها المتميزة التي تستهدف الجالية الفليبينية في الإمارات

موبايلك  - التزاماً منها بإثراء حياة عملائها بشتى الطرق، أعلنت دو عن تخفيض أسعار المكالمات الهاتفية الدولية إلى جميع شبكات الفيليبين لتغدو 36 فلس للدقيقة فقط. وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار حرص دو على توفير القيمة المضافة، حيث تقدم لعملائها الذين يحتاجون للبقاء على تواصل دائم مع الأهل والأصحاب في الفيليبين تعرفة تنافسية للمكالمات الدولية على مستوى الدولة.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إطلاق عرض (كابايان) مؤخرا، بحيث تشكل مبادرة جديدة تقدمها دو بهدف ضمان بقاء جميع شرائح المجتمع التي تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة على تواصل مع الأهل والأصحاب. وسيستفيد مشتركو (كابايان) الحاليين بشكل تلقائي من تعرفة المكالمات المتميزة أيضا، ما يسهم في إثراء حياة هذه الشريحة من العملاء من خلال منحهم الفرصة لزيادة معدل الاتصال بالوطن، وبالتالي الاسهام في ادخال السعادة إلى قلوبهم.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "إن هدفنا في دو هو رسم البسمة على وجوه جميع عملائنا من خلال تقديم المنتجات والخدمات التي تثري حياتهم. ويسهم تمكين الجالية الفيليبينية في الإمارات من التواصل مع الوطن بوتيرة متزايدة في تعزيز مستويات السعادة فيما بينهم. وتمثل الجالية الفيليبينية شريحة هامة في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا قررنا خفض تعرفات الاتصال إلى أي شبكة في الفيليبين من 45 إلى 36 فلساً للدقيقة. وتهدف مثل هذه المبادرات في تعزيز مساهمة دو في دفع عجلة التحول نحو المدينة الذكية، حيث يعد معيار السعادة عاملاً رئيسياً لتحقيقها".

ويمكن لعملاء دو التمتع بإجراء المكالمات إلى الفيليبين بتعرفة لا تزيد عن 0.36 درهم للدقيقة، وذلك مقابل رسم فتح مكالمة اتصال بقيمة 1 درهم. ولتفعيل تعرفة الاتصال الجديدة المخفضة، يتوجب على العملاء طلب الرقم *135*71# واختيار الرقم 1. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.du.ae/kabayan.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay