اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تقدم أفضل البرامج الترفيهية حسب الطلب لعملاء الخدمة المنزلية خلال شهر رمضان المبارك

تلفزيون دو يقدم للمشاهدين 150 حلقة لمسلسلات عربية تعرض لأول مرة و200 فيلم عربي مجاناً ضمن إطار خدمة "فيديو حسب الطلب" و"نادي حسب الطلب"

نشر 2015-06-28 - 11:46 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - حرصاً منها على إثراء حياة عملائها، توفر دو مجموعة شاملة ومتكاملة من أفضل البرامج الترفيهية التي تستهدف مختلف الأذواق والفئات وعلى مختلف أنواع الشاشات خلال شهر رمضان المبارك.

وتواصل دو تقديم قناتها الإسلامية الخاصة ببث فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، والحائزة على العديد من الجوائز، حيث يمكن للعملاء متابعة برامجها على القناتين 10 و653. كما توفر دو فعاليات هذه الجائزة لأول مرة عبر تطبيق (دو فيو) الذي يتيح للعملاء أعلى مستويات المرونة في المشاهدة على من أي جهاز محمول يدعم هذه الميزة، فضلاً عن جهاز التلفزيون.

كما ستتاح للعملاء أيضاً خلال الشهر الفضيل فرصة الاستمتاع بباقة من البرامج الترفيهية المفضلة التي تبثها مجموعة من أكبر شبكات البث العربية، وفي مقدمتها "OSN" و"MBC" ومؤسسة دبي للإعلام ومؤسسة أبو ظبي للإعلام، حيث تتوفر بنمط العرض عالي الدقة وتدعم مزايا التسجيل والإعادة، حيث تسمح للمستخدم بمشاهدة برنامج وتسجيل آخر في نفس الوقت. وبهدف ضمان أعلى مستويات الراحة للعملاء، أطلقت دو موقع إلكتروني يستعرض أبرز برامجها التلفزيونية خلال شهر رمضان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: trailers.du.ae/en/ramadan.

فضلاً عن ذلك، يمكن لعملاء تلفزيون دو خلال الشهر الفضيل مشاهدة ما يصل إلى 200 فيلم عربي إلى جانب 150 حلقة لمسلسلات عربية تعرض لأول مرة مجاناً ضمن إطار خدمة "فيديو حسب الطلب" و"نادي حسب الطلب" وتطبيق (دو فيو). كما يسر دو أن تعلن أنها حصلت على حقوق العرض الأول لمجموعة من أكثر البرامج التلفزيونية ترقباً، وفي مقدمتها "ذهاب وعودة" و"تشيللو"، حيث ستعرضها ضمن إطار منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات البث التقليدية والمنصات الرقمية. إضافة إلى ذلك، سوف تعرض دو ثلاثة مسلسلات تلفزيونية لاقت رواجاً كبيراً خلال العام الماضي، لأول مرة على المنصات الرقمية، ألا وهي "قصص رائعة من القرآن" و"ابن الحلال" و"لو".

كما خصصت دو حصة للعائلات، حيث سيتمتع الأهل وأطفالهم بأحدث إصدارات ديزني وأجمل أفلامها الكلاسيكية مجاناً ضمن إطار خدمة "نادي حسب الطلب"، وهي تتوفر على تلفزيون دو وتطبيق (دو فيو)، بغية ضمان أفضل وسائل الترفيه لجميع أفراد العائلة خلال الشهر الفضيل.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "تماشياً مع احتياجات حياتهم المتغيرة، يرغب المشاهدون في يومنا هذا بمتابعة المحتوى المفضل لهم في أي زمان ومكان، وليس فقط في المنزل ضمن إطار توقيت محدد. ولذلك، فقد أصبح العميل يعتبر تجربة مشاهدة التلفزيون حسب الطلب حقاً أساسياً من حقوقه وليس امتيازاً. ونحرص في دو على أن نوفر لعملائنا الأفضل في مجال خدمات التلفزيون من خلال إتاحة المجال لهم للتحكم بتجربة المشاهدة بما يتماشى مع أذواقهم خلال شهر رمضان المبارك. وبفضل هذه العروض، بات بإمكان عملائنا الوصول إلى هذا المحتوى الإضافي مجاناً وحسب الطلب من أي جهاز يدعم هذه الميزة، الأمر الذي يؤكد على التزامنا المستمر بإثراء حياتهم بأكثر الطرق ابتكاراً وتميزا".

 

ويمكن للعملاء الاستمتاع بهذا الخيار الكبير من المحتوى التلفزيوني خلال شهر رمضان في المنزل من خلال الضغط على زر (VOD) في جهاز التحكم عن بعد ثم الاختيار بين خدمتي "فيديو حسب الطلب" أو "نادي حسب الطلب" حيث سيجدون المحتوى المطلوب بسهولة تامة. أم بالنسبة للعملاء الذين يرغبون بالمشاهدة خارج المنزل، فيمكنهم ذلك عبر استخدام تطبيق (دو فيو) واختيار خدمة "نادي حسب الطلب".

 

ويتوفر تطبيق (دو فيو) مجاناً لجميع مشتركي تلفزيون دو، حيث يمكنهم تحميله من متجر أبل الإلكتروني أو متجر غوغل الإلكتروني أو متجر إكس بوكس ون الإلكتروني أو متجر سامسونغ الإلكتروني.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay