اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"فودافون" تحتل المرتبة 23 على قائمة "براندز" للعلامات التجارية الأعلى قيمة في العالم

نشر 2015-06-29 - 01:10 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك  - قفزت "مجموعة فودافون" إلى المركز الـ 23 على قائمة "براندز" للعلامات التجارية الأعلى قيمةً في العالم والتي تصدر عن شركة الاستشارات "ميلوارد براون" التابعة لشركة الإعلانات "دبليو بي بي". وبذلك يكون عملاق الاتصالات العالمي قد تقدم هذا العام على عدد من أشهر العلامات التجارية مثل "لوي فيتون"، و"تويوتا"، و"بي إم دابليو" و"ريد بل"، و"نايك"، و"إتش إس بي سي".

وبهذه المناسبة، قال السيد مارك نوريس، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لدى "فودافون قطر": "لطالما تبوأنا مرتبة بارزة على قائمة ’براندز‘ بوصفنا ثاني أكبر مجموعة اتصالات في العالم. ونحن ملتزمون بتكريس هذه المكانة والخبرات العالمية المرموقة لخدمة عملائنا هنا في قطر".

وفي سياق متصل، تصدرت "فودافون" أيضا قائمة "براندز" لأعلى العلامات التجارية قيمةً في المملكة المتحدة خلال عام 2015. وقال نوريس بهذا الصدد: "بصفتنا مشغل الاتصالات الأوسع انتشاراً في المملكة المتحدة، نحرص دائما على تقديم أفضل المنتجات والخدمات والتقنيات لخدمة عملائنا في قطر. ونعتبر أنفسنا شريكاً استراتيجياً في مسيرة النجاح المحلية".

وأضاف نوريس في سياق حديثه عن مسيرة "فودافون" في السوق القطرية: "عندما أطلقنا عمليات ’فودافون‘ في قطر، حرصنا على تغيير قواعد اللعبة عبر توفير الخيارات الأكثر ضرورة للسوق القطرية وبث روح المنافسة والابتكار فيها. كما حرصنا منذ ذلك الحين على مواصلة إرساء معايير جديدة، والارتقاء بقدرتنا التنافسية في كل خطوة نقوم بها".

وتجدر الإشارة إلى أن "فودافون قطر" أطلقت العديد من المبادرات الرائدة مثل "فودافون Red"، وفودافون فلّه"، و"جواز سفر فودافون"، فضلاً عن طيف واسع من الخدمات والمنتجات غير المسبوقة. وتلبي باقة "فودافون Red" احتياجات عملائها المرموقين عبر طرحها الكثير من المزايا الحصرية مثل الاتصالات غير المحدودة، وخدمة ركن السيارات المجانية، والدخول إلى صالات كبار الشخصيات في المطارات حول العالم، وغيرها العديد من الخدمات الاستثنائية.

وفي إطار سعيها لتوفير خدمات عالية الجودة، أطلقت "فودافون" شبكتها الأحدث (4G+) في مايو 2015. وتزامنت هذه الخطوة مع إعلان الشركة عن تحسين 65% من البنية التحتية لشبكاتها، ما جعلها توفر شبكة الإنترنت الأسرع والتغطية الأوسع نطاقاً لشبكة 4G+ في قطر.

واختتم نوريس: "نحن إذ نفخر بكوننا جزءاً من المكانة العالمية التي حققتها علامة ’فودافون‘ التجارية، فإن سعادتنا الحقيقية تكمن في تقديم أحدث وأفضل الخدمات لجميع عملائنا في قطر والعالم".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay