اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» تكرم موظفيها المتميزين في برنامج التعليم الإلكتروني

نشر 2015-06-30 - 01:22 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


 «موبايلي» تكرم موظفيها المتميزين في برنامج التعليم الإلكتروني

موبايلك  - كرمت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مؤخراً أكثر من 100 من الموظفين المتميزين في التدريب والتعليم الالكتروني، نظراً لجهودهم ومساهماتهم القيّمة التي أدت إلى نجاح هذا البرنامج وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للموراد البشرية فايز عوض وعدد من القيادات التنفيذية.

ويهدف البرنامج الذي أعد بالتعاون مع شركة "Skillsoft–XpertLearning" شركة الاستشارات العالمية الرائدة في مجال التعليم الالكتروني، إلى تعزيز تجربة التعليم الالكتروني لدى الموظفين، وإثراء المشاركة والتفاعل على جميع المستويات وفي كافة الأقسام.

حيث تهتم الشركة في مواكبة التقنيه الحديثه والتطورات التقنيه ودمجها في أساليبها التعليميه والتدريبيه عن طريق عدة برامج، وشهد برنامج "التعليم الالكتروني"، الذي أطلقته "موبايلي" إقبالاً واسعاً واهتماماً بالغاً من قبل الموظفين، مما يدل على مستوى التفاعل الكبير والتزام الموظفين بتطوير وتحسين مهاراتهم في مختلف الجوانب.

وصُنّفت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" من ضمن قائمة أفضل 10 شركات في منطقة الشرق الأوسط تجري برنامج "التعليم الالكتروني" وفقاً لشركة "Skillsoft" القائمة على هذا البرنامج، ويتم التصنيف بناءً على معايير دقيقة تشمل عدة جوانب وتتلخص في، نسبة مشاركة الموظفين والقبول والدعم من قبل الإدارة العليا، ومستوى الفاعلية والكفاءة ومدى ملاءمة البرنامج للمهام الوظيفية لكل موظف، ونسبة الوعي والإدارك بماهية البرنامج وفوائده وكيفية استخدامه إلى جانب ما يمثله من قيمة للموظف وكذلك الشركة على حد سواء.

وبهذه المناسبة قال فايز عوض الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "موبايلي": "يسعدنا للغاية أن نشهد تكريم هذه الدفعة المتميزة التي قطعت شوطاً كبيراً وأكملت، في وقت قياسي، عدداً من الدورات التدريبية في برنامج "التعليم الإلكتروني"، ونلتزم في "موبايلي" بدعم وتطوير وتأهيل الموظفين الذي يشكلون حجر الأساس لمواصلة التقدم وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات مستقبلاً. ونحن سعداء بالتعاون مع "Skillsoft–XpertLearning".

ويأتي برنامج التدريب الإلكتروني في إطار منهج الابتكار الذي تتبناه الشركة على جميع الأصعدة وفي كافة المستويات والأقسام، حيث وفر هذا النوع من التدريب الكثير من الوقت والجهد على الموظفين، وتلتزم "موبايلي" دائماً بتدريب وتأهيل الموظفين كجزء لا يتجزأ من استراتيجية الشركة على المديين المتوسط والبعيد.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay