اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تحصل على جائزة غالوب لأفضل وجهات العمل للعام الثاني على التوالي

الجائزة تأتي تنويهاً بالتزام دو القوي بتعزيز مستويات مشاركة واندماج موظفيها

نشر 2015-07-06 - 11:55 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تحصل على جائزة غالوب لأفضل وجهات العمل للعام الثاني على التوالي

موبايلك  - أعلنت دو، شركة خدمات الاتصال الأسرع نمواً على مستوى منطقة الشرق الأوسط، عن حصولها على جائزة غالوب لأفضل وجهات العمل (Gallup Great Workplace Awards) للعام الثاني على التوالي، وذلك نظير حرصها على تعزيز مشاركة واندماج موظفيها. وتعد دو شركة خدمات الاتصال الوحيدة التي تحصل على هذه الجائزة المرموقة، التي تشكل بدورها مؤشراً عالمياً عالي المستوى. وقد تسلم إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في دو، الجائزة خلال حفل خاص أقيم مؤخراً في نبراسكا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتكرم جائزة غالوب لأفضل وجهات العمل الشركات التي تبذل جهود متميزة انطلاقاً من إدراك إداراتها العليا بأهمية مشاركة واندماج الموظفين في تعزيز الإنتاجية في العمل. وكونها شركة خدمات الاتصال الوحيدة بين الشركات العالمية الـ 40 التي نالت الجائزة، فإن دو تسهم بتجسيد معايير مشاركة واندماج الموظفين العالمية على مستوى القطاع. وتشمل العلامات التجارية الفائزة هذه السنة كل من بنك (BCA) وشركة فنادق حياة و"مارس" و"إنكوربورايتد" و(DBS) إلى جانب غيرهم من الشركات الرائدة عالميا.

وقال ناصر: "بصفتنا إحدى أبرز وجهات العمل في الدولة، تحظى مشاركة الموظفين بأهمية مطلقة لقد الإدارات العليا في دو. وسنحرص على مواصلة العمل على تطوير استراتيجياتنا الرامية لتعزيز مشاركتهم، وذلك من خلال تشجيع وتكريم القوى العاملة التي تمتاز بنسب اندماج مرتفعة. ولا تقتصر الفوائد المستمدة من الإصغاء إلى موظفينا وتبني أرقى الممارسات المتعارف عليها في هذا المجال على تعزيز رفاه وسعادة فرقنا العاملة، بل تحمل مزايا إيجابية كبيرة في مجال الاستدامة على مستوى شركتنا وعلى مستوى المجتمع الإماراتي بأسره. ونسعى لتكثيف جهودنا الرامية لضمان مستويات مشاركة أعلى لموظفينا خلال العام القادم، وذلك بهدف المحافظة على مرتبة متميزة في قائمة غالوب لأفضل وجهات العمل للسنة الثالثة على التوالي".

يذكر أن دو نجحت خلال العام الماضي في رفع مستويات مشاركة واندماج موظفيها إلى 4.29، حيث أحرزت نسبة 65٪ على مؤشر غالوب العالمي. وقد أطقت دو عدة مبادرات لتعزيز مستويات المشاركة وتشكيل مصدر إلهام للموظفين خلال العام 2015، حيث جرى تصميمها استناداً إلى انطباعات الموظفين لضمان فعالياتها. وتشمل هذه المبادرات إطلاق قسم خاص يعنى براحة وسعادة الموظفين وتنظيم جوائز خاصة لتكريم أفضل 55 إدارياً في الشركة من حيث نسب المشاركة، إلى جانب الفرق الأكثر انتاجية والإدارات الثلاث الأكثر مشاركة. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay