اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA ترحب بالنجم دانييل ألفيس في زيارته إلى الكويت

نشر 2015-07-12 - 01:51 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


VIVA ترحب بالنجم دانييل ألفيس في زيارته إلى الكويت

موبايلك  - بصفتها الراعي البلاتيني الرئيسي لدورة الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، شاركت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، في حفل خاص استضافته اللجنة المنظمة لدورة الروضان والتقت خلاله بـ لاعب الكرة الشهير دانييل ألفيس دا سيلفا.

وكان في استقبال النجم داني ألفيس في قاعة التشريفات لدى مطار الكويت الدولي  فريق ادارة اتصالات الشركات في VIVA وحشد من الضيوف وذلك للمشاركة في مباراة ودية خلال دورة الروضان.  

تحدث المدافع البرازيلي دانييل ألفيس نجم برشلونه الاسباني عن تجربته في عالم كرة القدم  وأبدى رأيه في قطاع الرياضة بال منطقة ولاسيما في الكويت، كما كانت له وقفة عند المبادرات التي أطلقتها VIVA خلال السنوات الست الماضية تدعيماً للرياضة ومواهب الشباب الواعد بدءاً من شراكتها مع فريقي نادي مانشستر يونايتد ونادي  ريال مدريد، إلى رعايتها الاستراتيجية للمنتخبات الوطنية في إطار اتفاقيتها مع  الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

ودانييل ألفيس والمعروف باسم داني ألفيس، هو لاعب كرة قدم برازيلي. يلعب بوصفه ظهيراً أيمنَ لنادي برشلونة والمنتخب البرازيلي الوطني. وقبل انضمامه إلى برشلونة، أمضى ألفيس مدة  ست سنوات ناجحة مع اشبيلية، واحرز الفوز بلقب  كأس الاتحاد الاوروبي وكأس ملك أسبانيا ( كوبا ديل ري). وانضم إلى برشلونة حيث فاز بثلاثية في أول موسم له مع النادي الإسباني وكذلك بكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر وكأس العالم للأندية. وقد ساعد النادي لينتزع كأس السوبر الإسبانية مرة أخرى، واثنين من القاب الدوري، ودوري أبطال أوروبا في السنوات التي تلت ذلك. وفي عام 2011، عين الفيس سفيرا لكرة القدم العالمية للأولمبياد الخاص  الدولي، المكلفة بتعزيز الاحترام لأشخاص من ذوي الإعاقة الذهنية في كرة القدم، ولا سيما في الفترة التي تسبق نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014.

تأتي رعاية VIVA لدورة الروضان انطلاقاً من رؤيتها بمدى أهمية قطاع الرياضة وضمن إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي وضعته الشركة إسهاماً منها في نشر التوعية ورفع مستوى الاهتمام بالرياضة. وتعد هذه البطولة واحدة من أهم الفعاليات الرياضية التي تقام خلال شهر رمضان المبارك. حيث تعكس التزام VIVA بدعم جميع مشجعي كرة القدم من خلال منحهم فرصة متابعة المباريات الجارية بين مختلف الفرق وموافاتهم بآخر الأخبار والمستجدات التي ستشهدها الدورة.     

وتحرص VIVA على التواصل بفعالية بين جميع فئات المجتمع ولاسيما شريحة الشباب وذلك من خلال دعم نشاطاتهم وتشجيع المباريات الرياضية خلال شهر رمضان الكريم.  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay