اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo مستعدة لاستقبال زوار مهرجان صلالة 2015

بعد نجاح خططتها لتزويد قوة شبكتها

نشر 2015-07-26 - 01:23 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك  - بعد ثلاثة أعوام ناجحة في تنفيذ استراتيجيتها لتحديث وترقية شبكتها، أعلنت Ooredoo عن إكمالها لـ 70% من برنامجها لتزويد قوة الشبكة على مستوى السلطنة. وقد جاء هذا الإعلان قبل انطلاق فعاليات مهرجان صلالة السياحي الذي يحظى بقبول واسع من الزوار والضيوف من داخل وخارج السلطنة. وكونها الراعي الرئيسي للمهرجان، بذلت الشركة جهوداً مُكثّفة لتوسيع تغطية الشبكة حيث جهزت مواقع جديدة بتقنيات الجيل الثاني 2G والجيل الثالث فائق السرعة 3G+ والجيل الرابع هائل السرعة 4G لتزود عملائها بأفضل الخدمات التي تشمل التغطية وسرعة نقل البيانات وأفضل جودة للمكالمات الصوتية.

وبهدف إثراء عُملاءها بخدمة بيانات فائقة السرعة وبتجربة تصفّح فريدة في الداخل والخارج على حدٍ سواء، قامت Ooredoo بترقية وتحديث كافة محطات Ooredoo الأساسية المنتشرة في مختلف أرجاء صلالة من مرباط إلى المغسيل مما أدى إلى مضاعفة تغطية الشبكة التي تعمل بتقنية الجيل الثالث فائق السرعة 3G+ بالإضافة إلى برنامج تزويد قوة الشبكة الذي تم تنفيذه فعلياً في هذه المناطق. 

وفي الأماكن التي ستشهد فعاليات المهرجان، سيتمكن العملاء الذين لديهم هواتف نقالة تدعم تقنية الجيل الرابع (Advanced 4G) الجديدة من الاستمتاع بسرعة بيانات عالية جدا وذلك عبر تقنية الإنترنت هائل السرعة (LTE) من Ooredoo.

كما وقد قامت Ooredoo بإقامة جناحاً جديداً لها يتسم بموقعه المميز ومساحته الرحبة وذلك لاستقبال عدد أكبر من الزوار والضيوف والترحيب بهم وتزويدهم بكافة تفاصيل المنتجات والخدمات.

وبعد أن كانت نسبة تغطية خدمات الجيل الثالث فائق السرعة 3G+ تغطي نسبة 53% من المناطق المأهولة في منتصف 2012، تمكّنت الشركة من زيادتها لتغطي المزيد من المناطق المأهولة في السلطنة في بداية عام 2015. وفي الوقت الراهن، تشهد خدمات بيانات الجيل الثالث فائق السرعة والجيل الرابع 4G هائلة السرعة توسّعاً مُطرداً حيث أصبحت تغطي ما يقارب من 92% من المناطق المأهولة في كل من مسقط، وصلالة، وصحار، والدقم. 

وفي السياق ذاته، تغطي خدمات الانترنت المنزلي التي تقدمها Ooredoo عبر شبكة الجيل الرابع ما يزيد عن 30% من المناطق المأهولة بالسلطنة. وقد استفاد عُملاء الخدمات الثابتة من عملية التحوّل المُوسّعة والتي تمّ بموجبها ترقية تقنية الواي ماكس إلى تقنية الانترنت هائل السرعة 4G في مُختلف مناطق السلطنة؛ ومن المتوقع أن تكتمل بحلول نهاية شهر أغسطس من العام الجاري.

وكجزء من الخطة التي وضعتها Ooredoo  لتحديث شبكتها خلال هذا العام، تم فعلياً ترقية الشبكة في كل من ولاية منح، والحمراء، وإزكي، وبهلاء، والأماكن المتبقية من نزوى، والمضيبي، ودماء والطائيين، وبدية، وإبراء، والقابل وجعلان بني بو علي. ومن المقرر أن يتم توسيع رقعة التحديث لتشمل عدة مدن إضافية مثل هيماء، وجزر الحلانيات، والجازر، وثمريت، وخصب، وبخا، وقريات، ومصيرة.

جديرٌ بالذكر أن الشركة شهدت ازدياداً ملحوظاً في الإقبال على خدمات الانترنت ضمن المناطق التي تمت زيادة قوة الشبكة فيها، وهو ما يدل على مدى استفادة العُملاء من سرعة نقل البيانات والجودة العالية للخدمة المقدمة. 

للمزيد من المعلومات حول برنامج تزويد قوة الشبكة والمناطق التي يغطيها في السلطنة نرجوا زيارة موقع Ooredoo على الإنترنت: www.ooredoo.om. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay