اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات" تستضيف ورشة عمل "بنك المهارات" بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

نشر 2015-07-28 - 11:59 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات عن استضافتها ورشة عمل "بنك المهارات" بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية وذلك في إطار مشروع بنك المهارات الحكومية الإلكترونية الذي يهدف إلى تأسيس قاعدة بيانات موحدة تضم جميع المهارات والخبرات والكفاءات للعاملين في الحكومة الاتحادية. وتهدف ورشة العمل التي أقامتها الهيئة في مكاتبها بأبو ظبي ودبي إلى تدريب الموظفين على آلية إنشاء وتحديث حسابات خاصة بهم على شبكة الإنترنت بغية تطوير بنك المهارات للموارد البشرية الحكومية وبناء منصة إلكترونية على شبكة الإنترنت لتعزيز سبل الحوار والتبادل البنّاء للمعارف والخبرات.

ويهدف مشروع بنك المهارات الذي أطلقته الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية إلى فتح المجال أمام أكثر من 90 ألفاً من موظفي الحكومة الاتحادية للانضمام إلى شبكة الإنترنت ومساعدتهم على إنشاء وتطوير حساباتهم المهنية على الشبكة. ويتمثل هدف الحكومة الاتحادية في تطوير مهارات وقدرات العاملين في الدوائر الحكومية في الدولة لبناء بنك فريد ومتميز يتضمن المهارات الحكومية على موقع التواصل المهني "لينكد إن"LinkedIn.

وفي هذا السياق، قال سعادة سعيد سلطان السويدي، نائب المدير العام لقطاع الخدمات المساندة "يمثل مشروع بنك المهارات الحكومية خطوةً مهمة أخرى نحو ترسيخ مكانة دولة الإمارات الرائدة من خلال تعزيز قدرتها التنافسية العالمية في مجال الريادة والتميز في الأداء الحكومي. ونظراً للدور الرائد الذي تتصدره الدولة في مجال المشاركة الرقمية، يثبت هذا المشروع أهميته كمرجع حيوي للهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات ولكافة الجهات الحكومية في الدولة، كما أنه يدعم ويحفّز الموظفين من خلال تشجيعهم على تطوير قدراتهم الحالية وتعزيز مهاراتهم عبر شبكة الإنترنت مما يسهم في بناء مجتمع مهني أكثر تنوعاً وكفاءة وخبرة."

وقد شهدت ورشة العمل مشاركة واسعة من مدراء الإدارات في الهيئة والموظفين من مجموعات العمل المختلفة. وقد تمكن الحاضرون من خلال العرض التقديمي المفصل من التعرف على أهداف المشروع وإنشاء وتطوير حساباتهم الشخصية على الإنترنت.

وفي وقت سابق من هذا العام، وقّعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مذكرة تفاهم مع "لينكد إن"، أكبر شبكة للمهنيين في العالم بهدف جمع أكثر من 90 ألف من موظفي القطاع الحكومي في الدولة على منصة "لينكد إن" ومساعدتهم على إنشاء وتطوير صفحاتهم المهنية على الموقع. وسوف تستفيد الحكومة الاتحادية من الخبرات والمعلومات التي يقدمها موقع "لينكد إن" للاطلاع على أبرز الكفاءات الإماراتية العاملة في مختلف الدوائر الحكومية مما يسهّل إنشاء بنك فريد من نوعه يجمع أهم المهارات الحكومية على شبكة الإنترنت.

وفي ذات الوقت، أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مشروع المنتدى الإلكتروني وهو منصة تفاعلية تجمع المتخصصين في مجال الموارد البشرية والمهتمين بهذا الشأن في دولة الإمارات وجميع أنحاء العالم لتبادل الخبرات والآراء حول الموضوعات المتعلقة بتطوير رأس المال البشري وأفضل ممارسات الموارد البشرية على مستوى العالم. وسيتم تنفيذ جميع هذه الأنشطة من خلال صفحة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية على موقع "لينكد إن".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة "إي آند" عن انعقاد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية وموافقة المساهمين على السياسة الجديدة


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"، المنصة العالمية الرائدة والمتخصصة في بث المحتوى العربي.








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay