اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو على هواك!، بالتعاون مع إتش تي سي، تعلن عن فتح باب الحجز المسبق على بطاقات حفل المغنية إيلي غولدينغ ضمن إطار حفلات أسبوع دبي للموسيقى

أربعة أيام من الحفلات الحية تلبي مختلف أذواق عشاق الموسيقى

نشر 2015-08-03 - 12:55 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو على هواك!، بالتعاون مع إتش تي سي، تعلن عن فتح باب الحجز المسبق على بطاقات حفل المغنية إيلي غولدينغ ضمن إطار حفلات أسبوع دبي للموسيقى

موبايلك  - أعلنت دو على هواك!، الراعي الرئيسي لأسبوع دبي للموسيقى، بالتعاون مع إتش تي سي (HTC)، الشريك الرسمي للهاتف الذكي، عن بدء توفر الفرصة للحجز المسبق لأسبوع دبي للموسيقى، وذلك ابتداء من الساعة 10 من صباح يوم 5 أغسطس وحتى الساعة 11 من صباح يوم 6 أغسطس. فضلاً عن ذلك، ستنظم دو عدداً من المسابقات التي تتيح للعملاء الفوز بتذاكر لحفل النجمة إيلي غولدينغ وفريق ثيرتي سيكندس تو مارس (Thirty Seconds to Mars)، وسواهم من النجوم خلال أسبوع دبي للموسيقى. 

وتعد دو على هواك! الراعي الرئيسي لأسبوع دبي للموسيقى، حيث تقدم لعشاق الموسيقى المطربة وكاتبة الأغاني البريطانية إيلي غولدينغ، في حفل جديد تقيمه في دبي، حيث ستمتّع محبيها بمجموعة من أبرز إصداراتها بما فيها أحدث أغنياتها (Love Me Like You Do). كما سيشارك في أسبوع الموسيقي فريق ثيرتي سيكندس تو مارس. وتمتد فعاليات أسبوع دبي للموسيقى لمدة أربعة أيام من 23 إلى 26 سبتمبر، حيث ستشمل أربع حفلات مميزة إلى جانب ندوات وورش عمل. بالإضافة إلى ذلك، ستنظم دو على هواك! مسابقة خاصة للاستمتاع بتجربة لا تضاهى لعشاق الموسيقى، والتي تتيح للفائزين لقاء الفنانين المفضلين لديهم.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: "نهدف من خلال منصتنا دو على هواك! إلى إثراء حياة العملاء من خلال تنظيم الفعاليات التي ترضي شغفهم للموسيقى. ويسرنا تلبية تطلعات عشاق الموسيقى في جميع أنحاء المنطقة من خلال تقديم النجمة العالمية إيلي غولدينغ في دبي. ونضع في دو العملاء في صميم كل ما تقوم به، حيث تعد دو على هواك! منصتنا الرسمية للفعاليات الموسيقية وتتيح لنا توسيع حضورنا في جميع أنحاء المنطقة من خلال تقديم حفلات لألمع الأسماء في عالم الموسيقى المعاصرة، والتي تلبي أذواق عشاق الموسيقى من جميع الأعمار والاهتمامات".

وقال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة ’إتش تي سي‘ بالشرق الأوسط وأفريقيا: "تلعب الموسيقى دوراً كبيراً في حياة عملائنا، ونحن ملتزمون بتوفير أفضل ما يمكن للموسيقى تقديمه لهم. ويضمن إتش تي سي (BoomSound) أداء متميزاً يشابه الواقع ويؤمن لعملاء الهاتف المتحرك تجربة مقاعد الصف الأول في كل مرة. ونعمل من خلال شراكتنا المستمرة مع دو على هواك! على توفير تجربة أفضل للعملاء في كل مرة من خلال إتاحة المجال لهم للحصول على المقاعد الأمامية في أفضل الحفلات الموسيقية العالمية في دولة الإمارات. ويساهم ارتباطنا مع هذه المناسبات الموسيقية الحية بتعزيز قدرتنا على توفير المنتجات المبتكرة والرائدة التي تضمن رضا وسعادة العملاء".

وقال جيمس كرافن، المدير العام لشركة لايف نيشن الشرق الأوسط: "نشهد مستويات عالية من الاهتمام بفعاليات أسبوع دبي للموسيقى، وندرك أن عشاق الموسيقى يرغبون بالحصول على التذاكر في أقرب فرصة ممكنة. وسوف يسمح تعاوننا مع دو على هواك! وإتش تي سي لعملاء هاتين الشركتين بالحصول على تذاكر حفل إيلي غولدينغ قبل 24 ساعة من طرحها للبيع للجمهور. ونحث جميع العملاء على المبادرة بالاستفادة من الفرصة الحصرية للحجز المسبق للتذاكر يوم الأربعاء، حيث نتوقع ارتفاع الطلب على تذاكر هذا الحفل المميز".

ويجري تنظيم أسبوع دبي للموسيقى 2015 بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي وشركة ولايف نيشن الشرق الأوسط، وبدعم من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي. ويتضمن المهرجان الموسيقي أربعة أقسام رئيسية، بما في ذلك حفلات موسيقية لمجموعة من أشهر المغنيين والمؤدين والفنانين العالميين، إلى جانب قرية ترفيه عالمية. ويتوقع أن تستقطب فعاليات أسبوع دبي للموسيقي، الذي سيعقد في مركز دبي التجاري العالمي، عشاق الموسيقى المحليين والدوليين. وتبدأ أسعار تذاكر كل من الحفلين من 295 درهم للمنطقة العامة، و395 درهم للمنطقة الأمامية، و550 درهم لمنطقة كبار الشخصيات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.dubaimusicweek.ae.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay