اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تضاعف باقة بيانات التجوال الدولي الأسبوعية لكافة العملاء

• عرض صيفي محدود يرفع حجم البيانات من 1 إلى 2 جيجابايت دون زيادة سعر الباقة

نشر 2015-08-04 - 01:22 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" اليوم عن إطلاق عرض تجوال دولي جديد لكافة عملائها المشتركين بخطوط الدفع المقدم "واصل" والفاتورة الشهرية لقطاعي الأفراد والأعمال. ويتيح العرض زيادة البيانات المشمولة في باقة بيانات التجوال الدولي الأسبوعية من 1 جيجابايت إلى 2 جيجابايت بنفس السعر الحالي البالغ 200 درهم، مما يعزز من قيمة باقات التجوال الدولي التنافسية من "اتصالات" ويتيح للعملاء تجربة تواصل مريحة خارج الدولة دون القلق حيال التكاليف العالية لاستخدام بيانات الهاتف المتحرك.

ويسري العرض الجديد لفترة محدودة حتى 31 أغسطس 2015. وسيحصل العملاء على 1 جيجابايت من البيانات الإضافية بعد أول اتصال بالإنترنت يقومون به من خارج الدولة خلال فترة العرض، وذلك بعد شراء باقة بيانات التجوال الدولي الأسبوعية. 

وسيتاح للعملاء الاستمتاع بالبيانات الإضافية واستخدامها عبر أكبر شبكة لبيانات التجوال الدولي في الدولة، والتي تضم 249 مشغلاً شريكاً في 106 دول. 

ويمكن للعملاء الاشتراك بعرض بيانات التجوال الدولي المضاعفة عبر *177# مجاناً من داخل أو خارج الإمارات، أو بإرسال رسالة نصية تحتوي على WEEK1GB إلى الرقم 1010، أو بزيارة أي من مراكز أعمال ومنافذ بيع "اتصالات". كما يمكنهم أيضاً تنزيل التطبيق المجاني من "اتصالات" (Etisalat UAE) والاشتراك بالعرض من خلاله. ويحظى العملاء بإمكانية إعادة شراء الباقة الأسبوعية استهلاك أو انتهاء صلاحية الباقة القديمة للاستمرار بالاستفادة من البيانات الإضافية طيلة فترة العرض.   

وبعد الوصول إلى وجهة السفر المقصودة، سيتم إشعار العملاء بالشبكات الشريكة المفضلة المتوفرة من خلال رسالة نصية ترحيبية. ولمساعدة العملاء على التحكم بحجم استخدامهم لبيانات التجوال الدولي وضبط الرسوم، توفر "اتصالات" مجموعة من الخدمات القابلة للتخصيص، بما في ذلك خيارات إيقاف خدمة البيانات أو تحديد سقف الاستخدام الإضافي للبيانات خارج نطاق الباقة، وإشعارات الرسائل القصيرة الخاصة بحجم الاستهلاك. 

للاطلاع على شبكة شركاء التجوال الدولي المفضلين وباقات التجوال الدولي المتوفرة، يمكن للعملاء طلب *177# أو زيارة الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae/roaming. كما يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة لشركاء البيانات المفضلين بزيارة الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae/preferredroamingpartner.       

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay