اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA ترعى اللقاء التنويري للطلبة الجدد المبتعثين إلى أمريكا

نشر 2015-08-05 - 01:42 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


VIVA ترعى اللقاء التنويري للطلبة الجدد المبتعثين إلى أمريكا

موبايلك  - أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن رعايتها اللقاء التنويري السنوي للإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الامريكية، والذي أقيم يوم الجمعة الموافق 31 يوليو 2015، على أرض المعارض الدولية في مشرف قاعة (8)، وذلك بحضور أعضاء الإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الامريكية، وممثلي جهات الابتعاث في وزارة التربية والتعليم العالي والمكاتب الثقافية، والسفارة الامريكية، إلى  جانب مسؤولي إدارة  VIVA. بالإضافة إلى آلاف الطلاب المستجدين الذي تم قبولهم في الولايات المتحدة الامريكية.

تأتي رعاية VIVA لفعاليات وأنشطة الإتحاد الوطني لطلبة الكويت، من منطلق حرصها الدائم على دعم وخدمة أبناء الكويت الدارسين في الخارج، إيماناً منها بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه قدرات الشباب الواعدين الذين هم الثروة الحقيقية في تمثيل ورفع اسم الكويت في كافة المحافل المحلية والدولية.

ويعد اللقاء التنويري الذي ينظمه الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع الولايات المتحدة الامريكية جزء أساسي من عملية الإرشاد التي يقوم بها الإتحاد باستمرار طوال العام الدراسي، بهدف نشر الفائدة للطلاب والطالبات وتوجيههم وإرشادهم من خلال الإجابة على استفسارات وتساؤلات الطلبة وأولياء أمورهم فيما يخص آلية الإبتعاث وكيفية التسجيل بمعاهد اللغة والجامعات الأمريكية والشروط المطلوبة.

تخلل اللقاء مجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة بما فيها معرضاً  للجامعات والتخصصات  والمدن الدراسية في أمريكا، بهدف اعطاء شرح متكامل للطلاب المستجدين عن التخصصات والمدن التي ينوون الدراسة بها، إلى جانب اقامة جلسات نقاشية من قبل الطلبة المستمرين الدارسين في امريكا من جميع التخصصات، لمساعدة الطلبة المستجدين وإفادتهم بخبراتهم السابقة.

وبدورها باركت VIVA  للطلبة المستجدين  في خطة البعثات لهذا العام في أمريكا، مؤكدةً على أن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الامريكية يلعب دوراً مهماً في دعم أبناء الكويت، الذين يحظون بتعليم أكاديمي رفيع المستوى، ويكتسبون خبرات ومهارات مميزة، لها بالغ الاثر في إثراء مسيرتهم المهنية.

لمعرفة المزيد حول مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 69 فرعاً أو زيارة بوابة المسؤولية الاجتماعية في موقع الشركة الإلكتروني https://www.viva.com.kw/csr, أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102  وذلك على مدار الساعة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay