اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تستكمل بنجاح اختبارات خدمة الشبكة الافتراضية في الإمارات العربية المتحدة

الإطلاق التجاري لأجهزة مقرات العملاء الافتراضية (CPE) يوفر قيمة مضافة لقطاعي الأعمال والأفراد في الدولة من خلال خفض التكاليف وتعزيز محفظة الخدمات وسرعة توفرها

نشر 2015-08-09 - 11:29 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تستكمل بنجاح اختبارات خدمة الشبكة الافتراضية في الإمارات العربية المتحدة

موبايلك  - أعلنت دو، أسرع موفر لخدمات الاتصال نمواً على مستوى منطقة الشرق الأوسط، عن استكمال اختباراتها بنجاح على أجهزة مقرات العملاء الافتراضية (vCPE) في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن شأن هذه الخدمة عند إطلاقها تجارياً في المستقبل أن توفر لعملاء دو من الشركات والأفراد مستويات جودة أفضل وأداء أعلى من حيث النفقات التشغيلية والرأسمالية. فضلاً عن ذلك فهي تساعد دو على تخفيض الفترة الزمنية المطلوبة لتوفير خدماتها.

وتضمن تكنولوجيا أجهزة مقرات العملاء الافتراضية لموفري الخدمات خفض تكاليف المعدات المطلوبة في مقرات العملاء، وتحد من التعقيدات المصاحبة لهذه الأجهزة، حيث تقوم دو باستضافة هذه الخدمات المعقدة ضمن إطار خدمات الحوسبة السحابية الخاصة بها. من جهة أخرى، تعزز هذه الاختبارات مكانة دو الرائدة والسباقة في مجال الابتكار وتقديم أحدث الخدمات على مستوى القطاع، وتساعدها على إعادة صياغة معايير استخدام بيانات الاتصال في مجال خدمات الأفراد والمؤسسات على حد سواء. وهذا بدوره يساعد دو على تقديم حلول سهلة الاعتماد والإدارة تلبي مستويات الطلب المتوقعة على الحلول الافتراضية مستقبلاً، ناهيك عن توفير وتفعيل الخدمات في غضون ساعات قليلة. فضلاً عن ذلك، تساهم هذه الخدمة في تبسيط عملية توفير الخدمات المدفوعة بحلول الشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN).

وقال جاسم العوضي، نائب الرئيس للبنية التحتية وخدمات الشبكة في دو: "نفخر بأن نكون أول شركة على مستوى المنطقة تستكمل اختبارات هذه التقنية الجديدة الواعدة بنجاح. وتعد خدمة الشبكة الافتراضية، وبشكل خاص تكنولوجيا أجهزة مقرات العملاء الإفتراضية، مجال نمو جديد يوفر العديد من الفرص الهامة لتنمية وتوسيع قائمة خدماتنا، فضلاً عن أنها تقنية بالغة الأهمية لتطبيق خططنا المستقبلية لتطوير خدمات الأفراد والشركات على حد سواء، إلى جانب دخولنا إلى مجال المحتوى عبر الإنترنت (OTT)، والذي سوف يتيح لنا توفير خدماتنا عبر البنى التحتية التابعة لموفري خدمات آخرين، مثل غوغل وأمازون. ومن شأن هذه الخطوة أن تمنحنا القدرة على تقديم خدمات متعددة عبر شبكة افتراضية، الأمر الذي يدفع عجلة تحولنا نحو الشبكات التي تدعم التطبيقات".

وتشمل فوائد خدمة أجهزة مقرات العملاء الافتراضية ميزات الشبكات القابلة للبرمجة ومفاهيم معلوماتية تدعم التطبيقات لمواقع فروع الشركات والمنازل، ما يوفر بيئة عمل ديناميكية وأعلى استجابة. وبفضل هذه التقنية، سيتمكن العملاء من خفض تكاليف التجهيزات المطلوبة في مقرات عملهم أو سكنهم، حيث أنها تتيح لموفر الخدمة القدرة على تقديم مجموعة أوسع من الخدمات عبر بوابة إلكترونية خاصة بالعميل، الأمر الذي يسهم بتحسين تجربة العملاء. وبموجب هذه التقنية، يمكن طلب جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء عن طريق الإنترنت ليتم توفيرها بسلاسة من خلال الشبكة.

وتعزز الشبكات المعرفة بالبرمجيات مع خدمة الشبكات الافتراضية فوائد أتمتة الشبكات المدفوعة بالسياسات ووضع مفاهيم معلوماتية تدعم التطبيقات لمواقع الفروع، ما يوفر بيئة عمل ديناميكية وأعلى استجابة. فضلاً عن ذلك، تعزز خدمة الشبكات الافتراضية من سرعة توفير الخدمات للمواقع الجديدة بعشرة أضعاف، وفي نفس الوقت تخفض التكاليف بنحو 50٪.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay