اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تسجل أكثر من 8000 مشاركة في مسابقة فيديو تهاني العيد عبر منصاتها على مواقع التواصل الإجتماعي

دو تعلن عن الفائزين السبعة في مسابقة #اللي_يحبني_يتصل عبر وسائل التواصل الإجتماعي

نشر 2015-08-11 - 11:38 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - أطلقت دو خلال الشهر الفائت مقطع فيديو مرح يعكس تطور أسلوب المعايدات، حاملاً رسالة مبطنة حول كيف بتنا نكتفي بمجرد رسالة نصية بسيطة بدلاً من الاتصال الهاتفي مع الأهل والأصحاب وزيارتهم. كما أطلقت الشركة أيضاً مسابقة تراثية خاصة مستوحاة من الفيديو عبر منصاتها على وسائل التواصل الإجتماعي في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، حيث سجلت 8061 مشاركة توزعت بين 5307 على فيسبوك و1485 على تويتر و1269 على انستغرام.

وقد هدف إطلاق مقطع الفيديو إلى تشجيع أفراد المجتمع من مختلف الأعمار إلى تعزيز معدل اتصالهم بأحبائهم خلال المناسبات المميزة وإحياء الموروث الإجتماعي الإماراتي، وقد لاقى وقعاً ايجابيا، حيث سجل 1.8 مليون مشاهدة خلال فترة العيد.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: "سعينا في دو من خلال هذه المبادرة إلى نشر رسالة المحبة ورفع مستوى التواصل خلال العيد. كما نتطلع دوماً إلى تسخير كافة الجهود المتاحة في سبيل إثراء حياة العملاء من خلال توفير المزيد من فرص الربح عبر المسابقات المشوقة التي تطلقها دو على منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة. وبصفتنا إحدى أبرز الشركات الداعمة لمبادرة الحكومة الذكية، نجدد التأكيد على التزامنا بالسعي لتعزيز مستويات السعادة ضمن أوساط المجتمع الإماراتي عبر اشراكهم بالنشاطات التي يحبونها ويقدرونها". 

ويميل الناس في يومنا هذا، وعلى نحو متزايد في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، إلى معايدة وتهنئة أفراد العائلة والأصدقاء من خلال وسائل الاتصال الجديدة، كالرسائل النصية القصيرة، بدلاً عن زيارتهم أو الاتصال بهم. وقد تمثلت فكرة فيديو دو للمعايدة بمقطع كوميدي يصور زوجين كبيرين في السن يتجادلان حول عدم تحية بعضهم البعض عبر مكالمة هاتفية صباح يوم العيد، حيث تم تحميله على موقع يوتيوب باللغة العربية. 

وقامت دو بإطلاق مسابقة تتضمن سبعة أسئلة حول الفيديو عبر عدد من منصات التواصل الاجتماعي خاصتها، وهي فيسبوك وتويتر وإنستغرام، حيث توجب على المشاركين الإجابة على أسئلة باستخدام الوسم #اللي_يحبني_يتصل. وقد تم اختيار الفائزين بناء على إجاباتهم الصحيحة على الأسئلة المطروحة حول مقطع الفيديو، وذلك بشرط الإجابة على كل منها خلال 48 ساعة.

والفائزون السبعة هم:عبدالله مبارك سعيد الزبيدي، وإسماعيل ظفار علي محمد، وسمر عبد الهادي حبل، وعلي عبدالله أحمد الحمادي، وأمجد حمودة السيد، وميثاء يوسف محمد عمر وحسن غسان الضاهر، والذين فاز كل منهم بمبلغ 1000 درهم. كما فازت @ASMA7__  بالجائزة الكبرى، وهي إقامة لمدة ليلتين لشخصين في منتجع وسبا أنانتارا جزر الصحراء في جزيرة صير بني ياس في أبوظبي. حيث أنه تم إدخال جميع المشاركين بالإجابات الصحيحة في الأسئلة السبعة في سحب عشوائي للفوز بالجائزة الكبرى.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay