اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


جامعة دو ترسخ ثقافة تميز الخدمة في أوساط الموظفين لتعزيز رضا العملاء

دورات أكاديمية متنوعة مصممة لضمان مواكبة توقعات العملاء المتزايدة باستمرار وتقديم خدمات تواكب أرقى المعايير المتعارف عليها عالمياً

نشر 2015-08-17 - 10:52 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • جامعة دو ترسخ ثقافة تميز الخدمة في أوساط الموظفين لتعزيز رضا العملاء

موبايلك - تعتزم جامعة دو، والتي تم إطلاقها في وقت سابق من العام الجاري، تعزيز مجموعة دوراتها التدريبية التي تهدف إلى تطوير خبرات وكفاءات الموظفين بغية تعزيز مستويات رضا العملاء. وتهدف أكاديمية دو لمبيعات التجزئة وخدمة العملاء وأكاديمية دو للمبيعات المؤسسية، اللتين تم افتتاحهما خلال شهر أغسطس الجاري، إلى توفير برامج التدريب والتطوير للموظفين على نحو يواكب تطور توقعات العملاء.

وقال إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية  والشؤون الإدارية في دو: "نسعى إلى دفع عجلة تنمية القطاع من خلال تطوير أساليب التفكير وتعزيز ثقافة جودة الخدمة. ونسعى من خلال إطلاق أكاديمية دو لمبيعات التجزئة وخدمة العملاء وأكاديمية دو للمبيعات المؤسسية إلى توفير الأدوات وتأمين البيئة اللازمة التي تمكن موظفينا من التأثير إيجاباً على تجربة العملاء عبر مختلف قنوات التواصل، وفي مقدمتها الإنترنت، ومراكز الاتصال، وشخصياً في مراكز المبيعات. وانطلاقاً من كوننا شركة إماراتية، نهدف إلى أن نكون قدوة يحتذى بها على مستوى الدولة من حيث صياغة وتطوير معايير تدريب الموظفين بهدف تحسين تجربة العملاء بشكل دائم".

وتتعاون دو ضمن هذا الإطار مع خبراء من شركة فودافون لتبني أفضل ممارسات التدريب المتعارف عليها دولياً في أكاديمية دو لمبيعات التجزئة وخدمة العملاء وأكاديمية المبيعات المؤسسية. 

وحرصاً منها على مواصلة تطوير منهجيات خدمة العملاء، قدمت دو العام الماضي نظام خدمة العملاء المرئي التفاعلي في مراكز مبيعاتها، والذي يوفر للعملاء تجربة تفاعلية كاملة مع متخصصي خدمات العملاء في دو عبر تقنية المؤتمرات المرئية والمسموعة. من جهة أخرى، ستعمل دو أيضاً على تحديث تجربتها في مجال مبيعات التجزئة، بحيث تلبي الاحتياجات المتغيرة للعملاء، كما ستوسع نطاق هذه الجهود لتشمل كافة قنوات التواصل مع العملاء، بما فيها المتجر الإلكتروني، ووسائل الإعلام الاجتماعي، والتواصل الشخصي مع العملاء في مراكز المبيعات. وتوفر دو ضمن هذا الإطار لموظفي مبيعات التجزئة ممن لديهم اتصال مباشر بالعملاء الفرصة ليصبحوا أكثر من مجرد مندوبي مبيعات، حيث يتم تدريبهم للعب دور استشاري من خلال اطلاع العملاء على الحلول والخدمات والعروض الترويجية التي تناسب احتياجاتهم الخاصة. وسينخرط كافة موظفي الشركة في الأكاديمية لتضمن الشركة تجربة عملاء موحدة ضمن كافة مراكز المبيعات. 

ويأتي إطلاق أكاديمية دو لمبيعات التجزئة وخدمة العملاء وأكاديمية دو للمبيعات المؤسسية، لتقديم برامج التدريب التي تساعد موظفي المبيعات المؤسسية على التحول من استراتيجيات المبيعات القائمة على المنتجات إلى استراتيجيات المبيعات القائمة على الحلول. وكذلك تدريب الموظفين على فهم كافة احتياجات العملاء وأساليب المحافظة عليهم ضمن فئة الشركات. وستكون برامج التدريب جزء أساسي من متطلبات التطور المهني في دو لجميع موظفي الخدمات المؤسسية، بما في ذلك فريق الإدارة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay